اسئلة شائعة - وسائل الدفع

 

ما هي طرق الدفع الأكثر استعمالا بالموقع؟
حسب الأرقام والإحصائيات والتجارب بـ إي.ا.اكس الدولية فان وسائل الدفع الأكثر اعتماد من قبل عملاؤنا بالترتيب التالي: 1- البطاقات مسبقة الدفع. 2- باي بال والبنوك الالكترونية. 3- الدفع عند التسليم . 4- التحويلات السريعة. 5-التحويل المصرفي. 6- البطاقات الائتمانية. أما بالنسبة لتجار الجملة والشركات فيعتمدون بشكل رئيسي على الدفع النقدي بمقر الشركة بمدينة ميلانو لضمان
حقوقهم من خلال العقود وإيصالات الأمانة.



ما هي أفضل طرق الدفع في إي.ا.اكس الدولية وأكثرها أمانا من خيارات السداد الأخرى؟
من أهم الشواغل الرئيسية التي تقلق عملاء إي.ا.اكس الدولية هي وسائل الدفع المستخدمة لدفع الأموال قيمة المشتريات والخدمات. لدينا وسائل دفع متعددة ويمكنك ان تقوم باختيار تلك التي تلائم احتياجاتك. نحن ندعم وسائل دفع تتسم: بوجودها بجل الدول العربية، سهولتها عند الإيداع، سرعتها وعدم وجود قيود، والأهم الآمن دون المخاطرة بتسرب تفاصيل حسابك إلى شبكة الانترنت. إن جل وسائل الدفع المستخدمة باي.ا.اكس الدولية أمنة ولها سمعة جيدة وتتميز بالمصداقية (تمتع بتجربة تسوق أمنة خالية من القلق).

 

هل معلوماتي الشخصية في أمان؟
نعم! المعلومات التي نقوم بطلبها منك
بعد إتمام عملية الدفع هي ضرورية جدا من أجل القدرة على استلام الأموال وإكمال تنفيذ الطلب. كن مطمئنا وعدنا لك أن لا نبيع، ولا نؤجر ، ولا نرسل على الإطلاق ومهما كانت الظروف معلوماتك إلى طرف ثالث على الإطلاق (عموما جل وسائل الدفع المتبعة حاليا بموقعنا لا تبيح لنا معرفة هوية أو اسم المرسل لان جلها مشفر أو مبهم، كما إننا لا نطلب من العملاء أن يرسلوا لنا نسخ أو صور لإيصالات التحويل، فقط نطلب منهم بعض المعلومات العامة كوقت التحويل وعنوان البريد الالكتروني والمبلغ المحول والرقم السري للتحويل أو للبطاقة مسبقة الدفع).

 

هل موقع إي.ا.اكس الدولية آمن للدفع عبر الانترنت؟
بالسابق وقبل سنة 2010، كانت جل عمليات الدفع الالكترونية تتم داخل الموقع وحينها كنا نعتمد على أن لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا, كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. كما كنا نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات الشخصية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث. الآن بسبب الهجمات الكثيرة على موقعنا ولأجل ضمان وأمان وخصوصية أكثر لعملائنا أصبحت كل عمليات الدفع تتم من خارج الموقع على كل التحويلات،
حيث أن الدفع الخارجي وعن طريق منصات البنوك الالكترونية أو مواقع الوسطاء يعد من أكثر وسائل الدفع أمانا وحفظا للحقوق، لان عمليات الدفع تتم بشكل منفصل عن إي.ا.اكس الدولية، بمعنى أن المعلومات الخاصة بالمشترين لا تخزن في نظام إي.ا.اكس الدولية. لهذا عند حدوث أي عمليات سرقة أو اختراق معين أو عمليات خداع للمشتركين معنا فلن يكون هنالك أي معلومات تهمهم. من جهتك كعميل، فإن عليك حماية كلمة السر الخاصة بك وعدم مشاركتها مع الآخرين حفاظا على معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية وحساباتك البنكية. تضمن لك إي.ا.اكس تجربة تسوق آمنة 100%.

 

اشعر بالقلق تجاه الطلب عبر الإنترنت. هل موقعكم آمن؟
نعم، نستخدم أفضل الأساليب الأمنية المتاحة لتكونوا في اطمئنان تام. فشركة إي.ا.اكس الدولية رائدة ومعروفة في مجال التجارة الآمنة على الإنترنت وتقدم التشفير والأمن الشاملين لمتجرنا على شبكة الإنترنت. فإننا وبعد كل هذه السنوات التي وفرنا خلالها خدمات البالغين والمنتجات الممنوعة بالشرق الأوسط لم نتعرض حتى لمرة فقط لحادثة أمنية أو مشكلة أمنية في التحويلات المالية على الإنترنت حتى الآن.

 

هل من الممكن أن احمي هويتي عند الدفع ولا يظهر اسمي أو أي معلومات عني، بحيث لا يمكنكم آو لغيركم الاطلاع عليها؟
إي ا.اكس الدولية تقدم خدماتها أيضا إلى مجهولين الهوية، ولا نطلب أي مستندات أو وثائق تثبت هوية العميل أو عنوانه. توجد طرق دفع كثيرة عند استخدامك لها، لا تظهر أي معلومات عنك لشركتنا أو لغيرنا ولعل أهمها: البطاقات مسبقة الدفع، البنوك الالكترونية، الدفع عند التسليم. حتى إن اعتمدت طرق دفع أخرى فمعلوماتك بيد أمينة
ونعتبرها من المعلومات الحساسة جدا والسرية للغاية ولا يتم حفظها أبدا على موقعنا، ويتم محوها أليا بعد حصول العميل على الخدمة أو المنتج. للحماية من الغش، بعض المواقع الأخرى لتقبل عملية الشراء تطلب منكم رؤية بطاقة الدفع الخاصة بك. بطاقة هوية تحمل صورة، والذي يجب أن يكون جواز السفر أو صورة رخصة القيادة الخاصة بك ولو كنت قد دفعت من خلال باي بال...  "إي.ا.اكس الدولية خلاف للمواقع الأخرى لا تطلب ذلك".

 

لدي مبلغ ضخم في بطاقتي الائتمانية، وأخشى من استخدامها في عملية الدفع، هل عملية الدفع آمنة؟
نتعاون في مجال الدفع مع شركات عالمية معروفة والبيانات في هذه الشركات يتم تشفيرها بشكل كامل وبدرجات تشفير عالية جدا، وتستخدم هذه الشركات في جميع مواقع التسوق والخدمات العالمية وهي معتمدة من منظمات دولية ومؤسسات مالية وبنوك، وتخضع لرقابة شديدة لذلك لا تقلق فجميع العمليات حول بطاقات الائتمان آمنة تماما (هنالك ممن يمتنعون من ذلك لأسباب عدة وان كنت من أولائك فما يتطلب منك سوى اختيار أسلوب دفع بديل).

 

لم أجد رابط للدفع أو أرقام حسابات بصفحة الدفع. فكيف أحول لكم المبلغ؟
عند قيامك بطلب سلع أو خدمات ما من إي.ا.اكس الدولية سيصلك رد عبر الوسيلة التي طلبت منها  (بريد الكتروني، نظام التذاكر، حساب سلة التسوق) من قسم المبيعات يحتوي على تفاصيل الطلب مع معلومات الدفع للوسيلة التي اخترتها: رابط للدفع٬ معلومات وكلائنا الماليين٬ رقم حساب..).

 

ماذا أفعل بعد تحويل المبلغ؟
يلزم تأكيد الدفع لتفعيل طلبك على الفور و البدا في تنفيذه بان ترسل لنا معلومات التحويل
أو الدفع.

 

ما هي الخطوات اللاحقة بعد إرسال تفاصيل الدفع لخدمة العملاء بـ إي.ا.اكس الدولية؟
عند استلام خدمة العملاء بــ إي.ا.اكس الدولية تفاصيل الدفع أو التحويل فورا سيتم تمريرها لقسم الحسابات للتحقق منها مباشرة والبدء في تنفيذ الطلب.

 

كم تحتاجون من الوقت للتأكد من التحويل والبدا في تجهيز الطلب؟
يتم التثبت من التحويل والبدا في تنفيذ طلبك في أسرع وقت ممكن وتأخذ بالعادة من دقائق إلى 24 ساعة حسب وسيلة الدفع التي اخترتها
(عدا الدفع عبر التحويل المصرفي لأنه يتطلب أيام لوصول المبلغ لحساب الشركة).

 

عندما أقوم بإيداع قيمة المشتريات كيف يتم التعرف على ذلك، وبالتالي البدا في تنفيذ طلبي؟ (أريد تحويل المبلغ ولكنني لا أعرف كيف ستستطيعون معرفة أن المبلغ الذي تم تحويله خاص بطلبي؟)
يجب عليك بعد التحويل مباشرة، أن ترسل لنا، عنوان البريد الالكتروني المسجل في الطلب، رقم الطلب، كلمة سر الطلب، البريد المستخدم في الدفع، رقم حساب الدفع، الرقم السري للحوالة أو البطاقة، تاريخ الإيداع، رقم عملية الإيداع، وتوقيت العملية (كل ما سبق هو دليل شراء)، بعد التأكد مباشرة من صحة الدفع أو التحويل نبدأ مباشرة في تنفيذ الطلب (يفضل أن يستمر العميل في التواصل معنا بنفس الطريقة التي اختارها بالأول لإرسال طلبه وأيضا لا يغير بريده الالكتروني).

 

كيف أتأكد بأن المبلغ الذي قمت بتحويله وصلكم؟
خلال 24 ساعة سيصلك بريد إلكتروني من إي.ا.اكس الدولية يفيدك بتحول حالة طلبك من (انتظار الدفع) إلى (بدء التنفيذ).

 

أين يمكنني إيجاد فاتورتي؟
بعد الشراء، سوف تتلقى نسخة من الفاتورة عن طريق البريد الإلكتروني. كما سيتم توفير نسخة المطبوعة من الفاتورة لك عند التسليم (داخل الطرد).

 

أود أن اشترك بخدمة التعارف الجنسي ولكني حاليا لا احمل المبلغ كاملا فهل يمكن أن ادفع بالتقسيط؟
لا يتيح الموقع iax-international.com  حاليا مثل هذا الأمر ويتعين سداد المبلغ كاملا عند الدفع وقبل البدا في تنفيذ الخدمة.

 

هل يمكنني الغاء الطلب بعد دفع القيمة المطلوبة؟
قد تتم الموافقة على الغاء طلب المنتج طالما انه لم يخرج من المخازن وشحنه الى العميل .في كل الأحوال ننصح العملاء بالتاكد قبل طلب المنتج
(
يتم خصم كلفة التحويل منك عند تحويل المبلغ إلى حسابك).

 

ما هي العملة المستخدمة في الموقع؟
العملة المستخدمة والمعتمدة هي اليورو الأوروبي (إذا لم نكن نقبل عملتك المحلية، فلا يزال بإمكانك الدفع على اي.ا.اكس الدولية، ولكن ستخضع تعاملاتك لرسوم تبديل العملات الأجنبية، والتي ستكون مسئولا عن دفعها).

 

كيف يمكنني أن أحسب تحويل العملة؟
جميع الأسعار المستخدمة هي باليورو الأوروبي. سوف يقوم فريق المبيعات باي.ا.اكس الدولية إرسال لك قيمة الخدمات التي طلباتها أو المنتجات التي اشتريتها بالعملة الأوروبية اليورو وما يعادلها بعملة بلدك، كما تقوم البنوك الالكترونية وشركات التحويل بتحويل العملة لك تلقائيا. يمكنك أن تستخدم الآلة الحاسبة المجانية إذا كنت تريد أن تحسب المبلغ بشكل تقريبي بعد تحويله وستجدها هنا (تحويل العملات).



ماذا يحدث لو لم أقوم بالدفع مباشرة بعد إتمام الطلب؟
نقوم بإعطائك فترة سماح لمدة 7 أيام لخدمات المواعدة و 15 يوم لطلبات الشراء،  وبعد ذلك يتم حذف الطلب. يمكنك مراسلتنا لتأجيل موعد الدفع، لنسمح  بان يبقى الطلب معلق لأطول فترة ممكنة (بالنسبة للمواعدة أحيانا الفتاة المختارة لا تفضل فترة انتظار طويلة).

 

هل لديكم خدمة الدفع عند الاستلام؟
خدمة الدفع عند الاستلام متوفرة داخل ميلانو وايطاليا ولعملائنا الموثقين بالشرق الأوسط. لا تتوفر لدينا خدمة الدفع عند الاستلام لبقية دول العالم، حيث إنه بعد وصول الطلب إلى العميل، لا يمكننا تحصيل مبلغ الطلب، لهذا لا بد من دفع كامل قيمة الطلب قبل البدء في عملية التنفيذ (يتم التعامل مع شركات شحن لا يمكن إلزامها بخدمات إضافية، مثل استلام المبلغ من العميل).

 

هل ممكن لشخص آخر دفع قيمة مشترياتي؟
نعم يمكن ذلك، إي.ا.اكس الدولية لا تمنع الدفع من خلال طرف ثالث (تزوده بالسعر وطريقة الدفع وعنوان الدفع ويزودك بالفاتورة وبيانات التحويل بعد إتمامه ذلك).

 

هل المبلغ المذكور على متجركم سيكون كامل المبلغ الذي سأدفعه؟
لا، إن الأسعار المذكورة على المتجر الإلكتروني هي فقط أسعار المنتجات. ستكون فيه بعض الإضافات. سيتم إرسال فاتورتك النهائية إلى عنوان بريدك الإلكتروني بمجرد أن تكمل نموذج طلبك (من الأمثلة على هذه الإضافات: عمولة إي.ا.اكس الدولية التي تشمل الخزن والتغليف والشحن .. ).

 

هل تضمنون أقل الأسعار؟
نعم، نحن نضمن أن أسعارنا هي أقل الأسعار المتاحة عالميا لمنتجاتنا. وبما أن مهمتنا تتمثل في مساعدة العرب، فنحن نقدم مجموعة هامة من المنتجات ذات الجودة الرفيعة بأفضل الأسعار في العالم، ونوفر أيضا خدمات للبالغين بأقل تكلفة وأكثر شمولا من جميع الخدمات المتاحة في أي مكان.

 

لماذا شركتكم بايطاليا والدفع يتم لدولة أخرى؟
مقرنا الرئيسي في ايطاليا ولكن لاي.ا.اكس الدولية عددت مكاتب تجارية بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا، اليابان، ألمانيا، المملكة المتحدة، استراليا. كما أنها تملك مخازن منتشرة في 12 دولة عربية وتسعى إلى تعميم نشاطاتها وأعمالها في 6 دول عربية أخرى. كما يعلم الجميع كم تبلغ إيجارات المحلات وبناء المخازن و رواتب الموظفين والعملة. لذلك أحيانا نطلب من العملاء التسديد مباشرة إلى الفروع بدل مقرنا الرئيسي، يساهم هذا في التقليل من الأداءات والضرائب على الشركة بايطاليا، كما يخفض عمولة التحويل لان الدفع يتم مباشرة للفرع دون مروره على المركز الرئيسي (عموما لا يتم طلب هذا دائما).



لدي استفسار لم أجد إجابة له فيما سبق، كيف يمكنني توجيهه لكم؟
نحن هنا للمساعدة، لذلك في حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات, لا تردد في التواصل مع فريق  خدمة العملاء  .