الجوائز والشهادات

 

من أهم المكافآت القيمة التي نفخر بها هي ثقة العملاء بنا كشركة من ابرز الشركات المهتمة بالبالغين العرب. فريق إي.ا.اكس الدولية يعمل بكل قوته إلى توفير أفضل تجربة تسوق آمنة يمكن للعميل الحصول عليها، نحن نقدر كل العملاء ونبذل قصار جهدنا لإسعادكم ومساعدتكم للحصول على الخدمات والمنتجات التي ترغبون بها بسرعة ومهما كانت المصاعب، من خلال عمل منظم ومدروس ودقيق وحرفي جدا.

شركة إي.ا.اكس الدولية تستقطب زبائن من ايطاليا والعالم والبلدان العربية. وعلى مدار الساعة ينضم إلينا يوميا العشرات من العملاء الجدد, الكثير منهم يعتمدون على جودة عملنا ويشهدون لنا بنوعية الخدمات والمنتجات التي نقدمها في إي.ا.اكس الدولية.


منذ إنشائها عام 2002 وعلى الرغم من عمرها القصير وأسلوب عملها السري، حصدت شركة إي.ا.اكس الدولية على العديد من جوائز التميز المحلية والدولية. ومازالت الشركة تخطو بخطى حثيثة نحو التميز. نسعد بعرض قائمة كاملة حول جوائز الشركة والتي ترمز إلى احترافية واستقرار و ازدهار الشركة.

 

 

الجوائز والشهادات

 

تم اختيار إي.ا.اكس الدولية في منتصف عام 2009 من المجموعة الألمانية "متعة الجنس". كأفضل موقع لإثبات أن ممارسة الجنس يمكن أن تكون متعة، وينبغي أن لا تكون من المحرمات.  
     
     
     

قامت الإدارة العليا في الشركة الأم " ***** " بتسليم جائزة ( الموظف المتميز ) للزميل ادواردو فالنتينو لعام 2010، تقديرا لجهوده وعطائه وأداؤه المتميز.

 " الدكتور ادواردو فالنتينو، هو المسؤول الأول عن اختيار وشراء المنتجات في شركة إي.ا.اكس الدولية وهو أيضا رئيس الجمعية الوطنية لتقدم العلوم والفنون في الحياة الجنسية، وهي منظمة تعليمية للمهنيين العاملين في مجال الجنس. وهو شخصية من أقوى المدافعين عن المنتجات الجنسية الآمنة في هذه الصناعة. يتم الرجوع إليه من قبل المصنعين لأخذ رأيه في تصميم المنتجات الجنسية الجديدة في جميع أنحاء العالم.

 ادواردو فالنتينو يعتبر من اشد نشطاء السلام بايطاليا وأيضا ملتزم في خدمة الآخرين من خلال العمل الخيري "

 

 
     
     
     

جرى تكريم إي.ا.اكس الدولية في مقاطعات لومبارديا لالتزامها تجاه موظفيها، حيث فازت بجائزة ثالث أفضل سيد عمل في الإقليم لسنة 2011، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإقليم لتطوير الموارد البشرية. ويظهر تميز إي.ا.اكس الدولية في مجال الموارد البشرية من خلال عدة استراتيجيات تدعم أداء موظفيها بهدف توفير منتجات وخدمات عالية الجودة تعمل على تحسين حياة عملاؤها.

هذا الحدث، الذي ضم أكثر من 500 صاحب عمل في مقاطعات لومبارديا التي تضم 12 مقاطعة، حضره نائب رئيس بلدية، الذي أقر في عمل العديد من الشركات والمؤسسات المحلية.

تسلم الجائزة كارفاجيو مورينو مدير المبيعات وشؤون التسويق في إي.ا.اكس الدولية نيابة عن الرئيس كلاوديو برياتوني.

 

 
     
     
     

 IAX الدولية تنال جائزة المتبرع السخي والشريط الأحمر لمكافحة الايدز سنة 2011 ضمن فعاليات اليوم العالمي للايدز. وهي تعتبر من أهم الجوائز التكريمية في مدينة ميلانو، وتمنحها شبكة " ميلانو كونترو ايذز " الايطالية للشخصيات والشركات التي تقدم مساهمات قيمة لمكافحة مرض متلازمة نقص المناعة المكتسب الايدز.

إي.ا.اكس الدولية ليست فقط واحدة من الشركات المبدعة في عالم سلع وخدمات البالغين في الوقت الراهن، بل هي أيضا تدعم مكافحة "الايدز" منذ بداية مشوارها. ونحن سعداء أن نحيطكم علما بأن IAX الدولية تشارك في اليوم العالمي للإيدز منذ سنة 2005. وتقوم بالتبرع للمنظمات والمؤسسات الخيرية بإفريقيا واسيا بما فيها الدول العربية التي تركز على احتياجات الشباب والمراهقين فيما يخص التثقيف والخدمات المنسقة في مجال الصحة الجنسية والإنجاب.

لان منذ تشخيص الحالة الأولى للمرض سنة 1981 لم يتم حل المشكل وإيجاد دواء للمرض فالسبيل المنفرد هو الوقاية والتحدث عن المرض، تماشيا مع ذلك ومع طابع الوقاية ومكافحة الأمراض المنقولة جنسيا تم إنشاء قسم "الشريط الأحمر" بموقعنا لنشر الوعي بأهمية ممارسة الجنس الآمن، واخذ الاحتياطات اللازمة. كما نقوم بإضافة واقي ذكري مجانا مع كل أمر ينفذ على سلة تسوق إي.ا.اكس الدولية.

 هدفنا هو  رفع مستوى الوعي بين المستهلكين لدينا على أهمية ممارسة الجنس الآمن، ونشر الثقافة الصحية حتى في لحظات المرح والترفيه!

 
     
     
     

 سنة 2014: تحصلت إي.ا.اكس الدولية على جائزة "الشريك الأفضل" من قبل شركة روك. كما تحصل فريق الشحن والتوزيع بشركة إي.ا.اكس الدولية على شهادة شكر وتقدير من مالك الشركة الأم (من أهم الشركات العالمية متعددة الجنسيات)، وذلك لتميزهم في إنجاز الأعمال والمشاريع الموكلة إليهم بجودة وسرعة رغم العراقيل والصعوبات..

 " السؤال المهم هو: كيف تمكنت شركة تعتبر من الشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى 12 دولة عربية في هذا الوقت ومستقبلا إلى كل أركان العالم العربي. وتوزيع منتجاتها الممنوعة بحسب القوانين والأنظمة المحلية؟

إن الاهتمام بمعرفة الأحداث والظروف التي قامت بمعجزة إي.ا.اكس الدولية وسبب تفوقها الحالي. لا يمر دون الإشارة إلى أهم ركيزة للشركة ألا وهو قسم الشحن. تحسب انجازات الشركة ونجاحاتها بدرجة أولى لمنسوبي قسم الشحن والتوزيع الذين استطاعوا خلال سنوات وجيزة أن يسهموا بشكل مباشر في نمو الشركة وخدماتها، من خلال عملهم الاحترافي وابتكاراتهم العبقرية ..

يقوم على هذا القسم فريق من أكثر من 200 شخص. مجموعة شابة، العمر المتوسط حوالي 30 سنة، 90% ذكور. متعددي الثقافات واللغات حوالي 7 جنسيات و 5 لغات . مدربين بشكل جيد وعندهم القدرة والرغبة للتعلم وكذلك لديهم الحماس لإنجاح أعمال الشركة. ونتيجة لتدريبهم ومشاركتهم ودوافعهم والتزامهم وصلت إي.ا.اكس الدولية لان تكون الشركة الرائدة والأولى من نوعها التي تقدم خدمات ومنتجات للبالغين في الدول العربية.

لولا فريق الشحن ما كان لاي.ا.اكس الدولية أن تستمر في النجاح، فلهم كل الشكر والتقدير على تفانيهم"

 
     

 

 

جوائز أخرى

 

حازت إي.ا.اكس الدولية على جائزة "المتجر الأكثر ابتكارا" وذلك ضمن مؤتمر (تابو شو) الذي أسدل الستار على فعالياته في مايو 2012 بمدينة تورينو بايطاليا. وجاء نيل إي.ا.اكس الدولية لهذه الجائزة نظير ريادة الشركة في مجال منتجات البالغين وإثراء السوق العربي من خلال إطلاقها لأول متجر الكتروني للبالغين في المنطقة.  
     

أعلنت مجلة "هاي سوسايتي هوليداي" في عددها الصادر في شهر فبراير، عن قائمة أفضل 50 موقع يقدم خدمات جنسية في العالم. ووفقاً للقائمة، حازت إي.ا.اكس الدولية جائزة المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في تصنيف خدمات المواعدة.  
     

حصل مسئول قسم التعبئة والتغليف الدكتور روبرتو باريزي، على جائزة شرفية من قبل اتحاد مصنعي الخمور بشمال ايطاليا "ميركا فيني". لدوره في توفير أفضل قيمة، وتوفير أفضل حل تعبئة وتغليف مفصل بما يسمح بتقديم أفضل صفقة.  
     

اختيرت إي.ا.اكس الدولية كأفضل موقع للمواعدة الجنسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سنة 2013 من خلال موقع  "اتز جست ساكس"،  الذي يعتبر من أهم المواقع الذي يساعد زواره على اختيار أفضل مواقع التعارف والمواعدة الجنسية الموثوقة...  
     

حصلت إي..اكس الدولية على الجائزة الهولندية للعولمة والابتكار والتوسع سنة 2014، تقديرا لأداء الشركة الاستثنائي ومساهمتها البارزة في التقريب بين الشعوب ونشر ثقافة الحريات...  
     

حصلت إي..اكس الدولية على الجائزة البرونزية كأفضل موقع الكتروني في ميلانو عن التجارة الالكترونية الإبداعية لعام 2014.  
     

الشركة  "الأكثر ابتكارا في صناعة الحب على الانترنت" عربيا. جائزة تم منحها لـ إي.ا.اكس الدولية سنة 2015 من قبل (مسائل حب)، المؤسسة الأوروبية المهتمة على نشر معلومات الحب والجنس والعلاقات والثقافة في العالم.  
     

 

 

العلاقات العامة والصحافة والإعلانات

منذ انطلاقتها، ظهرت إي.ا.اكس الدولية في العديد من المواقع والمجلات والصحف وقنوات التلفزيون الايطالية والعالمية. وقد ظهرت إي.ا.اكس الدولية في: