الخصوصية وعمري فوق 18 سنة

 

يلتزم موقع إي.ا.اكس الدولية إلى أقصى درجة بحماية بياناتك الشخصية، ومن خلال قبولكم لسياسة الخصوصية الخاصة بعملاء موقع  إي.ا.اكس الدولية، فإنكم تسمحون لنا بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط وفقا لسياسة الخصوصية وبشكل محدود جداً. يرجى العلم بأنه لن يتم أبدا بيع أو استخدام أو عرض بياناتك الشخصية إلى أية جهة بمقابل أو بدون.

 

 

فوق 18 سنة

 

يوفر الموقع إمكانية الوصول إلى منتجات وخدمات ومواد ومعلومات وآراء ومحتوى وتفسير يحتوي على مواد صريحة جنسيا (مجتمعة " المواد الصريحة جنسيا"). يجب أن يكون أعمار كل الأشخاص الذين بإمكانهم الدخول إلى هذا الموقع 18 عاما أو أكثر أو عمر الأغلبية في كل اختصاص التي ستستعرض أو يمكن أن تستعرض المادة الصريحة جنسيا أيهما (" عمر الأغلبية"). لا يمكنك الدخول إلى هذا الموقع إذا كانت المادة الصريحة جنسيا تسيء لك..
 
 إذا كنت تبحث هنا عن مواد إباحية متعلقة بالأطفال غادر المكان. لا يوجد مواد إباحية متعلقة بالأطفال في هذا الموقع. سنحول للجهات المختصة وسنساعد في تقديمه للنيابة كل من يثبت محاولته استغلال الأطفال الصغار والأبرياء.
 
 يكون السماح بدخول هذا الموقع الالكتروني والوصول إلى المحتوى المقدم من خلاله مقيدا للبالغين الموافقين الذين يؤكدون تحت القسم و بما يخضع لعقوبة الحنث باليمين بموجب القانون 28 U.S.C. В§ 1746 والتشريعات والقوانين التي تتبع هذه البيانات جميعها صحيحة.:
 
 - أنا بالغ وقد بلغت سن الرشد في مكان اختصاصي و في المكان الذي اخترته لاستعراض المادة الصريحة جنسيا التي يمكن الوصول إليها من خلال هذه الموقع.;
 - أرغب بتلقي/ استعراض مادة صريحة جنسيا وأؤمن بأن الأفعال الجنسية بين البالغين الراشدين الموافقين هم ليسوا مسيئين أو فاحشين.;
 - لن أعرض القاصرين أو أي أحد آخر يمكن أن يساء إليه من خلال المادة الصريحة جنسيا;
 - أختار طواعية أن أستعرض وان أصل إلى المحتوى لاستخدامي الشخصي وليس نيابة عن الحكومة.;
 - لن أخبر القاصرين بوجود هذا الموقع ولن أشارك محتوى هذا الموقع مع أي قاصر.;
 - أنا مسئول بشكل فردي عن أي إفشاء خاطئ أو نتيجة قانونية لاستعراض أو قراءة أو تحميل أي مادة تظهر على هذا الموقع و أفهم أن تقديم تصريح خاطئ تحت عقوبة الحنث باليمين هو جريمة جنائية.;
 - أفهم وأوافق أن دخولي واستخدامي لهذا الموقع محكوم بشروط و أحكام وأوافق أن ألزم بها.;
 - إن الفيديوهات والصور والحوارات الموجودة في هذا الموقع يقصد أن يتم استخدامها من قبل البالغين الراشدين كمساعدات جنسية لتقديم تثقيف جنسي وخدمات ومنتجات لتقديم تسلية جنسية.;
 - أوافق أن هذا التحذير والتأكيد يشكل اتفاقا ملزما قانونيا بيني وبين الموقع الالكتروني ويحكم من خلال التواقيع الالكترونية في قانون التجارة الالكترونية المحلية والعالمية ( المعروف ب the “E-Sign Act”) 15 U.S.C. В§ 7000, et seq من خلال اختيار المواصلة في تصفح الموقع أنا أوضح أن اتفاقي محكوم بما ورد أعلاه وشروط وأحكام الموقع وأنا أتبنى بكل تأكيد المواصلة في تصفح الموقع هو مظهر لموافقتي. .

 


حماية الخصوصية الشخصية الخاصة بك


إي.ا.اكس الدولية تأخذ الخصوصية الشخصية على محمل الجد. تأسست شركتنا للمساعدة في حماية خصوصيتك، ونحن قد ذهبت إلى المحكمة في مناسبات عدة للدفاع عن هذا الحق.
ونحن اتخاذ مزيد من الحذر لحماية خصوصيتك من الثانية لكم الأرض على الصفحة الرئيسية لدينا لحظة وصول طلبك في الباب الأمامي الخاص بك. وهنا مجرد أمثلة قليلة من تدابير خاصة لدينا:

أقوى الدفاعات الحاسوب ممكن
إي.ا.اكس الدولية لديها، ومعايير أقسام الشركة شاملة للحفاظ على خصوصية وسلامة معلوماتك الشخصية والفواتير. في حين أننا لا نستطيع الخوض في تفاصيل واضحة، وتشمل الضمانات لدينا جدران حماية متعددة الطبقات والفيروس بمسح والخوادم المضمونة، تغيير كلمة المرور إلزامية، وأحدث جدا في تشفير جهاز الكمبيوتر.

مجهول شحن
جميع منتجاتنا يتم شحنها كما مجهول ممكن. اعتمادا على طلبك، قد تتلقى مربع البني عادي أو ظرف الأعمال تان اصطف مع التفاف فقاعة. لأن إي.ا.اكس الدولية هو اسم معترف به للغاية، ونحن نستخدم اسم مستعار على الملصق عنوان المرسل لحماية خصوصيتك.

حصيف الفواتير
جهودنا لضمان خصوصيتك حتى يمتد إلى بيان بطاقة الائتمان الخاصة بك. اسمنا سوف تظهر أبدا في بيان الفواتير الخاصة بك. بدلا من ذلك، سيتم سرد طلبك كما لو كانت ببساطة  البريد.

 



إي.ا.اكس الدولية سياسة الخصوصية
التاريخ الفعلي للسياسة الحالية: ديسمبر 2008


لخصوصيتك عزيزي العميل أهمية بالغة لدينا، وسنوضح لك سياسة الخصوصية بشكل مبسط وسريع في إي.ا.اكس الدولية.

المعلومات المدخلة:
نقوم في موقع إي.ا.اكس الدولية بطلب من المشتري الفصح عن معلومات أساسية مثل (الاسم الكامل ، الدولة ، البريد الالكتروني ورقم الهاتف) وذلك بهدف إيصال المنتج المطلوب إلى المستخدم نفسه، ولا يتم نشر أو الإفصاح عن هذه البيانات أو بيعها لإطراف أخرى، ويتم ذلك عن طريق التشفير 128BIT لحماية بيانات العميل! ومنسوبي وفريق عمل الموقع فقط هم من يستطيعون التعامل معها بحسب سياسة الموقع.

بيانات الزائر والمشتري:
نقوم في موقع إي.ا.اكس الدولية بجمع بيانات المستخدم أي كان زائر آو مشتري وتكون هذه المعلومات أساسية عن الزائر مثل (عنوان الآي بي، الدولة، المدينة، الوقت المنقضي في الموقع الخ) وذلك حرصا منا على متابعة أداء الموقع والعمل على تحسينه لخدمة زوار وعملاء متجرنا.

رسائل التواصل وتنبيهات العميل:
يعتمد متجر إي.ا.اكس الدولية بشكل كامل على نظام التنبيهات بالبريد الالكتروني وذلك عند إنشاء الطلب، وتحديث الطلب وعند اكتمال الطلب. لنقدم للمشتري كامل البيانات والتفاصيل المتعلقة بطلبه. ولا نقوم بأي حال من الأحوال إرسال رسائل مزعجة أو دعائية، ولا يتم بيع أو الإفصاح عن بيانات العميل لأي جهة كانت.

   » قد يحتوي موقعنا على وصلات لمواقع أخرى لا تخضع لسيطرة أو تحكم إي.ا.اكس الدولية .. لذا لن نكون مسؤولين عن محتويات هذه المواقع.


عزيزي الزائر والمشتري.. إذا كانت لديك أي استفسار أو سؤال عن سياسة خصوصية إي.ا.اكس الدولية لا تتردد أبدا مراسلتنا على العنوان التالي.

Assistenza Clienti
IAX International S.r.l
SP14, 28
20060 Zona Industriale MI, Italia

 Iax-International.com ملتزمة بتجربة ذات جودة لعملائنا. نستعرض باستمرار ملاحظاتك لإيجاد سبل لتحسين وتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك. يمكنك أن تقول لنا ما هو رأيك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا بالضغط على الرابط التالي الاتصال بنا .

 

 


ضمان تسوق خالي من المخاطر


إي.ا.اكس الدولية خبراء الكمبيوتر بذل كل جهد ممكن لحماية معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك والبيانات الشخصية عن طريق إتباع بعض أدق المعايير الأمنية في هذه الصناعة لمنع القرصنة. كل من بطاقة الائتمان الخاصة بك والمعلومات الشخصية هو استخدام طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) تكنولوجيا مشفرة التعليمات البرمجية. SSL الأعمال من خلال خلق رابط آمن بين الكمبيوتر ولنا ذلك إلا إي.ا.اكس الدولية يمكن فك شفرة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
كما مستوى إضافي من الأمن، وإي.ا.اكس الدولية توظف شركات خارجية، مثل VeriSign و TrustWave، لاختبار بانتظام موقعنا ودراسة السياسات الأمنية جهدنا للتأكد من أننا نبذل كل ما بوسعنا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك.
هناك عدة أشياء يمكنك القيام به لضمان أن يكون لديك اتصال آمنة ومأمونة. أسهل شيء نفعله هو مجرد التحقق من شريط العنوان في متصفح الانترنت الخاص بك.
يجب على المستخدمين إنترنت إكسبلورر يبحثون عن القفل بجوار عنوان صفحة الويب. إذا تم إغلاق القفل، ثم أن الموقع آمن وآمنة. إذا كان القفل مفتوحا، ثم الصفحة غير آمنة ويجب عدم إدخال أي معلومات حساسة.
مستخدمين الكروم تحتاج إلى التحقق من وجود قفل بجانب عنوان صفحة الويب. إذا كان القفل هو الأخضر، ثم أن هذا الموقع آمن. إذا كان القفل هو أحمر، ثم أنه غير آمن.
يمكن للمستخدمين فايرفوكس ننظر إلى رمز بجوار عنوان صفحة الويب. إذا كان الرمز باللون الأزرق، ثم أن هذا الموقع آمن. إذا لم يكن هناك اللون، ثم الموقع غير آمن. يمكنك أيضا النقر على أيقونة للحصول على معلومات إضافية على أمن الموقع.
إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق إزاء أمن للموقع، ثمة خيار آخر هو للتحقق من العنوان الفعلي للموقع. يجب أن صفحات الويب الآمنة تبدأ "HTTPS:" بينما تستخدم مواقع غير آمنة ومنتظمة "HTTP:"




    » إن خصوصيتك على الإنترنت أمر في غاية الأهمية بالنسبة لشركة إي.ا.اكس الدولية.