فريق الادارة

 

 

أسست الشركة الام "*****" شركة Iax-International في ابريل (نيسان) 2002. ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة نموًا كبيرًا لتشمل أكثر من 900 موظف على مستوى العالم، مع فريق إدارة يضم مجموعة من أكفأ المحترفين وأكثرهم خبرةً في مجال تخصصهم.

 

 

المسئولون التنفيذيون

 

كلاوديو برياتونى، رئيس الشركة ومديرها التنفيذي.

التحق كلاوديو برياتوني للعمل بشركة Iax-International منذ انطلاقتها في عام 2002 ويعمل الآن كرئيس في الشركة ومدير تنفيذي لها. ويمتلك كلاوديو سجلاً مهنيًا ناجحًا جدًا حيث نجح في الارتقاء بشركات ناشئة من خلال خدمات ومنتجات مبتكرة ليجعلها في مصاف كبرى المؤسسات التجارية العالمية التي تحقق أعلى الأرباح والقادرة على دعم العملاء من جنسيات متعددة.

قضى كلاوديو قبل التحاقه بشركة
Iax-International ما يقرب من 15 عامًا كمدير تنفيذي في العديد من شركات الشركة الأم " ***** "، كما تقلد كلاوديو مناصب إدارية رفيعة في شركات ايطالية وألمانية مختلفة تعمل في ايطاليا.

يحمل السيد كلاوديو شهادة بكالوريوس في رياضيات و إحصاء الأعمال من كلية لندن للاقتصاد (London School of Economics)، ودرجة الماجستير في التجارة والشحن والتمويل من كلية سيتي لإدارة الأعمال (City Business School). وهو حاصل أيضا على شهادة الكفاءة المهنية وفقاً للMiFID (الأسواق في توجيه الأدوات المالية)، التي تصدرها وزارة المالية الايطالية.

 

 " نحن نؤمن أن كل إنسان من حقه أن يعيش حياته بكل حرية ويفعل ما يريد ليملئ حياته سعادة ومتعة "

 

 

 

 

 

مونيكا فانيتي، نائب أول للرئيس ورئيس القسم القانوني والتطوير المؤسسي.

 

التحقت مونيكا فانيتي للعمل في شركة Iax-International عام 2005، بصفتها نائب للرئيس في اي.اكس الدولية، تتولى مونيكا مسؤولية الأعمال اليومية بالإضافة إلى إدارة تطوير أعمال وخدمات الشركة، كما أنها المدير القانوني الأول في إي.ا.اكس الدولية، حيث تدير فريق عمل قانوني يتولى الجوانب القانونية والسياسات العامة. والسيدة مونيكا هي دكتورة جامعية تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في إدارة الشؤون القانونية والتطوير المؤسسي، وتولت مجموعة من المسؤوليات في عدة شركات تتراوح من شركات التجارة العالمية المبتدئة و وصولاً إلى الشركات المتعددة الجنسيات.

قبل التحاقها للعمل لدى شركة Iax-International، عملت مونيكا كنائب أول لرئيس قسم المبيعات العالمية لدى شركة **** لمنطقة الشرق الأوسط ( إحدى الشركات التابعة للشركة الأم). كما عملت مونيكا مع شركة **** وهي شركة متعددة الجنسيات في مجال الأغذية الاستهلاكية ويبلغ رأس مالها 300 مليون دولار، حيث تولت منصب مدير تطوير الأعمال بالإضافة إلى مناصب إدارية في قسم الشؤون القانونية. أيضا تقلدت كثير من المناصب الإدارية في عديد الشركات الأوروبية.

السيدة مونيكا كارين حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة كاليفورنيا، كلية بيركلي هاس للأعمال. و تحمل شهادة الدكتوارة المهنية في القانون من كلية القانون بجامعة ستانفورد. وهي حاصلة أيضا على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بولونيا الايطالية ( Bologna Business School ).

 

 " نحن نخلق التطور في اي.ا.اكس الدولية كل يوم. وكل يوم نبتكر المزيد و المزيد. ونؤمن أن للحصول على ما نريد في الحياة يجب أن نساعد الناس بما يكفي للحصول على ما يردون: لتبقى اي.ا.اكس الدولية وبشكل حصري هي الوحيدة التي توفر لعملائها إمكانية التمتع بما تقدمه من خدمات وسلع جديدة ونادرة وبشكل مباشر لأول مرة بالشرق الأوسط. "

 

 

 

 

وائل شقرا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة إي.ا.اكس الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

منذ انضمامه إلى Iax-International في عام 2006، ساهم وائل في تطوير الشركة لتصبح بدلاً من كونها شركة ناشئة قرب المنطقة الصناعية 20060 بميلانو إلى شركة رائدة على مستوى ايطاليا والعالم العربي في مجال التجارة والشحن الدولي. بصفته نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمدير العام لقسم الشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتولى وائل شقرا مسؤولية أمور إي.ا.اكس الدولية في الدول العربية: كبناء شراكات وعلاقات تجارية أوسع، والانتشار أكثر وقيادة فريق العمل العاملين بالدول العربية، بالإضافة إلى تقديم النصح إلى الرئيس التنفيذي والقيادة العليا حيال حلول الشحن وقضايا الأمن والأنشطة التجارية بالعالم العربي.

قبل التحاقه للعمل لدى شركة Iax-International، عمل السيد وائل في البحرية لمدة أربع سنوات، كما عمل في القطاع البحري التجاري مع شركة ****. يتمتع وائل بخبرة تزيد عن 25 عامًا من العمل في مجال إدارة الموانئ والمرافئ، شغل مناصب في مرافق ومشاريع وموانئ شركة **** و ****، كالرئيس الإقليمي للعمليات في أمريكا الوسطى والجنوبية والرئيس التنفيذي للعمليات لمناطق ايطاليا و إفريقيا والشرق الأوسط والهند. 

من 2006 إلى 2015، عمل وائل مديرًا تنفيذيًا للقسم العربي في شركة Iax-International (وهو القسم الأكثر نجاحًا في الشركة بنسبة تسويق تفوق 90%)، مشرفًا على الإستراتيجية التجارية والفنية للشركة بالتعاون مع الرئيس "كلاوديو" ونائبته "مونيكا". تحت قيادته، تصاعدت بنية إي.ا.اكس الدولية الأساسية وتنوعت عروض خدماتها ومنتجاتها وحافظت على ثقافة ابتكار قوية في الوقت نفسه.

السيد وائل حاصل على درجة البكالوريوس في النقل البحري كما حصل على ترخيص خفر السواحل الأمريكي. كما يواصل السيد وائل دراساته العليا في مجال تطوير الأعمال الدولية بجامعة ميلانو  MAIB - MASTER.

 

" العالم أصبح قرية صغيرة باستثناء الوطن العربي الذي ما زال تسيطر عليه الأنظمة والقوانين المتحجرة، نسعى إلى إزالة الحواجز والحدود وتسهيل مرور السلع بعيدا عن إجراءات التصدير والاستيراد أو الحواجز الجمركية  "
 

 

 

 

القيادة والادارة

 

 

ليو تشولين
الشحن والخدمات اللوجستية

لويس منير
البنية التحتية والمخازن

فرنشيسكا ارجنتو
القانون

 
       

 

كريستينا كروز
الابتكار وتطوير الأعمال

كارفاجيو مورينو
المبيعات وشؤون التسويق

لورا برينان
الشؤون المالية

 
       

 

مارك فاليرو
الموارد البشرية

كيارا مورينتي
خدمة العملاء والدعم الفني

ادواردو فالنتينو
شراء واختيار المنتجات

 
       

 

لما مرعشلي
طلبات التجزئة

مارتا غارسيا
طلبات الجملة

سامية غانم
المواعدة والدردشة

 
       

   

لويجي باسليا
خدمة الوساطة

اليزابيتا رامازوتي
الدعاية والإعلان

   

 

 

الموظفين


هذا و يعزى نمو ونجاح الشركة أيضا إلى عمل مئات من موظفينا الذين يتمتعون بمستويات كفاءة جيدة والذين يشكلون حجر الأساس لسمعتنا. نقدم فرص عمل متساوية للجميع، إذ أن لدى شركة إي.ا.اكس الدولية أكثر من 900 موظف وعامل في ايطاليا وأنحاء العالم العربي من بيئات وخلفيات وأصول عرقية متعددة. وتشكل النساء حوالي 10% من فريق إي.ا.اكس الدولية. وفيما نعتبر التنوع منبع قوتنا إلاّ أننا نولي اهتماما للمؤهلات التعليمية لموظفينا، حيث يحمل حوالي 70% من موظفينا شهادات جامعية مما يخلق بيئة عمل على أفضل مستويات المهنية موفرين بيئة عمل مريحة. كما نقدم العديد من فرص التدريب والتعليم لموظفينا بمساعدة شركاؤنا، حيث تعقد سنويا عشرات الدورات التدريبية بايطاليا والشرق الأوسط..

خلاف للعديد من الشركات ذات الحجم المماثل، لدى موظفينا الحق في امتلاك أسهم من الشركة. أسهم الشركة مملوكة من قبل عدد كثير من موظفينا. بشهر يناير 2015 وصل عدد الموظفين المالكين لأسهم في إي.ا.اكس الدولية إلى 375 موظف، وهذا العدد يتزايد باستمرار. هذا النظام  هو مكافأة لموظفينا لخبراتهم وانجازاتهم. وأيضا بامتلاكهم أسهم في الشركة يجعلهم أكثر حماس من أي وقت مضى على المحافظة على الشركة وتقديم أفضل خدمة لعملائنا. إذا كنت ترى في نفسك المقدرة والرغبة في العمل معنا فلا تتردد في الاتصال بنا وسنكون ممتنين لمراجعتك (فرص عمل).