بالجملة

 

جنبا إلى جنب مع النظام الإلكتروني التقليدي والبيع بالتجزئة لعامة الناس، فان تجارة الجملة هي اليوم قناة من قنوات التوزيع الهامة في إي.ا.اكس الدولية. بدائنا سنة 2003 البيع بالمفرق وبعد أن تطورت بنيتنا التحتية وأصبح تربطنا علاقات جيدة مع أفضل المصنعين بالعالم وللخبرة التي اكتسبناها لحضورنا المستمر لأحدث المعارض الدولية، رغبنا بالمزيد وقررنا سنة 2010 البدء في البيع بالجملة محليا وعالميا وعربيا. وقد وضعنا منذ البداية اعتبارات تجعل نجاحنا في البيع بالجملة محسوم، كالتسعير المناسب، سرعة تجهيز وتسليم طلبات الجملة، توفير منتجات ذات جودة عالية والإقبال عليها كثيف، المشورة ومساعدة التجار لتقديم خدمات أفضل لعملائهم..

 

يرجى ملاحظة، أننا نبيع بالجملة للتجار وبالتجزئة مباشرة للزبائن في نفس الوقت. إذا كنت تشتري منا منتجات لكي تعيد بيعها للعملاء الخاصين بك والربح منهم، أو تقوم بالتسوق منا لأجل نفسك والاستخدام الشخصي. كل ذلك ممكن ويتم من خلال استخدامك نفس الموقع "Iax-International.Com ". منتجات الجملة لدينا هي أساسا نفس المنتجات التي نبيعها بالمفرق، ولكن  يوجد اختلاف في نقطة انخفاض الأسعار والحد الأدنى للشراء، حيث سيتم اعتبار الطلب "طلب شراء بالجملة"، إن تجاوز الحد الأدنى لسعر الطلب 5.000€ (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ولا يهم إن كانت ألطلبيه تحتوي على منتج أو على ألف منتج. أما إن قلت عن ذلك سيتم اعتبارها طلبيه عادية "بالتجزئة" وستستفيد فقط من عروض  الخصومات والهدايا  (5% خصومات و10% هدايا).

 

نقوم بتجهيز طلبات الجملة لأغلب المواد الموجودة في متجرنا (ليس فقط المنتجات الجنسية). لدينا مستودع من أهم المستودعات في ميلانو وأكثر من 50 مخزن فرعي بالدول العربية يتوفر فيها الكثير من المنتجات النادرة والمتنوعة، وكلها تحت تصرفكم. نحن لسنا مجرد وسطاء أو تجار، جميع المنتجات المدرجة في متجرنا على الانترنت متوفرة بمخازننا وهي على استعداد ليتم شحنها فورا بغض النظر على المكان الذي تتواجدون فيه.

 

منذ إطلاقها خدمة البيع بالجملة سنة 2010 فادت "إي.ا.اكس الدولية" كثير من الشركات وتجار الجملة العرب والأجانب، بالعالم والشرق الأوسط، الذين يملكون سجل تجاري والذين لا يملكون، الذين يقومون بتوزيع منتجاتهم خلسة أو علنا، فبأسعارنا المنافسة كسبوا كثير من الأرباح عند بيعهم منتجاتنا على ارض الواقع... فكثير من العملاء يدفعون أضعاف ما نعرضه إن كان الدفع عند التسليم والشراء من أشخاص يعرفهم، هذا ما استفاد منه كثير من صائدي الفرص خاصة المتواجدون بالدول العربية. فلا تتردد في الانضمام إلى قائمة تجارنا.

 

 

طلبات الجملة داخل ايطاليا

  • طلبات الجملة متوفرة لكل مدن ايطاليا : روما، ميلانو، نابولي، تورينو، باليرمو، جنوة، بولونيا، فلورنسا، كاتانيا، فينيسيا، فيرونا، ميسينا، بادوفا، تريستي، بريشا،...الخ.
  • إي.ا.اكس الدولية نقدم شحن مجاني لجميع طلبات التجزئة والجملة داخل ايطاليا. يتم إرسال طلبات الجملة مجانا عن طريق شركات النقل البرية العاملة داخل ايطاليا (Bortolo -  Aldo - CanGini  - SG) والتسليم يستغرق بين 24 إلى 48 ساعة عمل. إذا كنت في حاجة أسرع لاستلام طلبك، يمكنك زيارة مقرنا بميلانو واستلام طلبك من المستودع مباشرة والتسليم يستغرق ساعات قليلة.
  • الفواتير الورقية والمستندات الموقعة اللازمة لشحنتك، ستستلمها مباشرة من سائقي التوصيل.

 

طلبات الجملة لعملائنا بالاتحاد الأوروبي وحول العالم

  • طلبات الجملة متوفرة للوجهات الدولية التالية: أستراليا، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، البرازيل، كندا، كرواتيا، قبرص، الجمهورية التشيكية، الدنمارك، استونيا، جزر فوكلاند، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جبل طارق، اليونان، هونغ كونغ، هنغاريا، أيسلندا، أيرلندا، اليابان، لاتفيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، ماليزيا، مالطا، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، سنغافورة، جنوب أفريقيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية (سيتم إلغاء الطلبات إن تمت لبلدان غير التي أدرجت لعددت أسباب أهمها عدم توافق سلعنا مع قوانين تلك البلدان).
  • نقوم بشحن طلبات الجملة لكل زبائننا في جميع أنحاء أوروبا (بقطاعها الغربي والشرقي) عبر النقل البري (الشاحنات والقطارات). نعتمد على أفضل شركات النقل المنتشرة في أنحاء أوروبا (FALT  - Kuehne + Nagel - DB Schenker - Panalpina - Artoni - DSV). بالنسبة للدول الموجودة خارج القارة الأوربية سنستخدم شركات نقل وشحن عالمية مختصة بالشحن البحري والبري والجوي (DHL - UPS - FedDex) علما بان جل الشركات التي نستخدمها تعمل على إتمام كل الإجراءات الجمركية اللازمة والتخليص الجمركي وإعداد وثائق النقل المطلوبة (إذا كنت تعتمد على شركات أخرى يمكنك إرسال أسمائها وعناوينها إلينا w[email protected] .
  •  بالنسبة للطلبات الضخمة والتي تستلزم شحن بحري وحاويات سنستخدم أفضل الشركات الايطالية المختصة التي تشحن إلى جميع دول العالم والمعروف عنها الأسعار المنافسة، سهولة التعامل، خبرتها في الشحن والتخليص الجمركي، والسرعة في الانجاز  ( Fercam -  Grimaldi Group - Globe Transport - OceanSped - LogiMar). إذا كنت تعتمد على شركات أخرى يمكنك إرسال أسمائها وعناوينها إلينا  " w[email protected] ".
  • التسليم داخل أوروبا وحول العالم لطلبات الجملة يستغرق بين 5 إلى 30 يوم عمل بحسب بعد دولة الزبون عن ايطاليا، كما أن الشحن ليس مجاني وسعره يختلف بحسب السرعة، الحجم والوزن، الشركة الناقلة، المسافة والبعد. بعد إرسالك طلب شراء بالجملة سنتعرف على المنتجات المختارة وكمياتها، بعد دولتك عن ايطاليا، حجم ووزن البضاعة، اسم شركة الشحن المفضلة، سيقوم فريق عمل إي.ا.اكس الدولية بتسعير قيمة شحن الطلب بناءا على المعطيات المرسلة في طلب الشراء (التسعيرة ستكون ثابتة وسوف نتحمل التكلفة الإضافية عن العميل إن حصل خطا منا في التقدير).
  •  إي.ا.اكس الدولية ستحرص على اختيار أفضل شركات الشحن والنقل المشهورة بدقة مواعيدها وضمان سلامة البضائع ووصولها لأمكنتها الصحيحة، كما أن خبرتنا الطويلة وتعاملاتنا الكثيرة مع شركات الشحن أصبح لدينا ميزة مطلقة في الحصول على اقل الأسعار. فريق عمل التعبئة والتغليف بأي.ا.اكس الدولية سيقوم بتجميع طلبك بالطريقة المناسبة لتقليل حجم ووزن البضاعة مما يعني تقليل سعر الشحن. نحن نقوم أيضا بناء على طلب التاجر، بتعريفه بتجارنا الذين يقطنون نفس بلده. فإذا كانت البضائع المشترية لا تكفي ملء كل الحاوية يمكنه مع غيره من التجار الاشتراك في حاوية مما يساهم في تخفيض التكاليف"خدمة تجميع البضائع".
  • يرجى التنويه بأن إي.ا.اكس الدولية ستقوم بتحويل السلع المشترية إلى شركة الشحن المرغوبة في أسرع وقت ممكن بعد التأكد من الدفع, بمجرد استلام شركة الشحن للطلبية إي.ا.اكس الدولية غير مسئولة عن أي ضياع أو تأخير ينتج من الشركة لكن سنقف مع العميل ضد الشركة الشاحنة قدر الإمكان, بالإضافة إلى عدم تحملنا أي منع من الدخول أو فرض رسوم من قبل الجمارك على المنتجات. كذلك يرجى مراعاة بأن شركات الشحن التي نستخدمها هي الأفضل ونادرا أن ترتكب أخطاء أو تضيع منتجات أو تتأخر الطلبات عن موعدها.
  • بعد الشحن مباشرة سنرسل لكم الفاتورة التفصيلية وكل الوثائق المطلوبة لاستلام طلبك من الجمارك.
  • العميل هو من يتحمل أي رسوم جمركية أو ضرائب للاستيراد على الطلبات (وهذا ينطبق أيضا على تجارة التجزئة). لسوء الحظ، ليس لدينا سيطرة أو معرفة لهذه الرسوم، ولا يمكن أن نقول لكم ما ستكون التكلفة، كما أن السياسات الجمركية ورسوم الاستيراد تختلف اختلافا شاسعا من بلد إلى آخر. قد تكون فكرة جيدة الاتصال بمكتب الجمارك المحلي لسؤالهم حول الرسوم وحول السماح بدخول المنتجات التي ترغب بشرائها من إي.ا.اكس الدولية (لتجنب الوقوع في مفاجئات).
  • نصيحة: يمكن لصاحب البضاعة أن يقوم بعمل الإجراءات الجمركية بنفسه دون الحاجة إلي رخصة خاصة للتخليص الجمركي ولكن لا ننصح بذلك في بداية الأمر نظرا لان المخلص الجمركي عنده من الخبرة ما يؤهله لحل أي مشكلة قد تطرأ, وذلك يجعله أسرع في إنهاء الإجراءات حتى لا يقوم ميناء الوصول باحتساب ما يسمي بالأرضيات لان ذلك قد يقلل كثيرا من الربح.

 

طلبات الجملة لعملائنا بالدول العربية

  • يمكن لعملائنا بالدول العربية الشراء بالجملة لكل المنتجات المتوفرة على سلة تسوق إي.ا.اكس الدولية.
  • تقوم إي.ا.اكس الدولية بتوصيل طلبات الجملة إلى العديد من الدول العربية: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، سلطنة عمان، قطر، البحرين، العراق، اليمن، الأردن، لبنان، مصر، المغرب، كما سيتم إضافة دول عربية أخرى قريبا.
  • تختلف عملية شحن وتوصيل طلبات الجملة بالدول العربية بحسب العميل الذي سيتم الشحن إليه: 1- العملاء الدائمين والموثقين، وهم العملاء الذين تعاملوا معنا لمرات عديدة ولفترة طويلة وتبين لنا بطرقنا الخاصة أنهم لا يمثلون أي خطورة علينا أو على موظفي الشركة، سيتم توصيل طلباتهم عبر مندوبين الشركة وباستخدام شاحناتها. ومن أهم الامتيازات التي تحصل عليها إن كنت عميل دائم: توصيل البضاعة بمرة فقط ولو كانت ضخمة في الوقت الذي تريده والمكان الذي تريده "يمكن التوصيل مباشرة لمستودعك"، نقل طلبك ولو كنت بمدينة تبعد كثيرا عن اقرب مخزن  "رغم المخاطر الأمنية"، تامين البضاعة جيدا لتصل إليك سليمة، الدفع عند الاستلام (للمزيد اطلع على خدمة الدفع عند التسليم بصفحة وسائل الدفع).// 2- العملاء الجدد، وهم العملاء الذين تعاملوا معنا مرات قليلة أو لأول مرة. سيتم توصيل طلباتهم من خلال مندوبينا للتوصيل أو من خلال شركات الشحن حسب رغبة العميل (يرجى الاطلاع على قسم الاستلام من خلال المندوب في صفحة الشحن والتوصيل). بالنسبة للطلبات الضخمة سيتم تقسيمها على أكثر من صندوق مع فترة زمنية 24 ساعة بين شحن الصندوق والأخر.
  • عملية توصيل طلبات الجملة من مخزننا ببلدك إلى عنوانك سواء كانت عبر شاحنات الشركة أو عبر شركات الشحن الداخلية أو من خلال مندوبينا هي عملية معقدة وليست بالسهولة التي يتخيلها البعض، و من ليس لديهم خبرة بالتوزيع والتجارة السرية في الدول العربية. وباختصار شديد العامل الرئيسي ليس هو توفر المنتجات أو كمياتها! لكن نقل تلك السلع من المخازن إلى العملاء لأنها نعتبر أكثر خطورة حتى من تهريب السلع من ايطاليا إلى الدول العربية وهي من أهم العوامل حيث أن مستودعاتنا بالدول العربية بها الكثير من المنتجات بل أن المنتج له مئات من القطع. لذلك قبل عملية كل شراء بالجملة يرجى التواصل مع فريق خدمة طلبات الجملة لمناقشة خيارات الشحن تماما وبالتفصيل (w[email protected]).
  • عمولة إي.ا.اكس الدولية الثابتة لطلبات الجملة هي 25 % من السعر الجملي لطلبيه (لمعرفة تفاصيل أكثر حول عمولة إي.ا.اكس الدولية يرجى الاطلاع على بند العمولة في صفحة طريقة الشراء).
  • الفواتير  والمستندات الموقعة اللازمة لشحنتك، ستستلمها من خلال البريد الالكتروني أو الفاكس أو العنوان البريدي العادي حسب رغبتك، سيتم إرسالها لك مباشرة من بايطاليا بعد استلامك لطلبك بساعات "موظفينا بالدول العربية ليس من مهامهم إصدار فواتير أو شهادات أو مستندات... ".

 

السلع المسموح بها:

  •  إذا كان لديك محل آو متجر يحتفل بالعلاقة الحميمة، ويدعم العافية الجنسية، ويلهم الخيال الرومانسي، ورغبت بملئه بمنتجات رائعة ذات جودة عالية وبأسعار منافسة وغير ممنوعة ببلدك كالملابس الداخلية المثيرة، العطور، الكريمات،.. . فأنت وصلت للمكان المناسب ..
  • طلبات الجملة للسلع المسموح بها بالدول العربية يتم شحنها مباشرة من المستودع الرئيسي بميلانو إلى بلد العميل "دون المرور على مخزننا بالدول العربية".
  • طلبات الجملة للسلع المسموح بها بالدول العربية ذات الأحجام الضخمة (30.000 يورو فأكثر)، سيتم شحنها عن طريق الحاويات البحرية وتأخذ تقريبا بين 10 و 30 يوم للوصول إلى اقرب الموانئ لمدينتك. وكلفة الشحن للحاوية تبدأ من 1000 يورو، تتضمن تكلفة الشحن من مستودعنا الرئيسي بميلانو إلى ميناء جنوة الايطالي مع تكلفة الشحن من ميناء جنوه إلى بلدك.
  • يجب أن تكون ملما بالقوانين الجمركية ببلدك من حيث القواعد والمعايير التي تتطلبها الجمارك من اجل دخول المنتجات إلى بلدك وهذه المعايير والقوانين تختلف من دولة إلى أخري (هناك العديد من المستوردين لا يهتمون بهذه المعايير والتفاصيل وتكون النتيجة أن يصل المنتج إلى بلادك بالجمارك ولكن لا تستطيع الإفراج عنه أو تتعرض لغرامة مادية قد تفوق ثمن المنتج وأضعاف أرباحك).
  • إن كنت مبتدئ ننصحك أن تستعين بالشركات أو المخلصين الجمركيين ببلدك لطلب المشورة قبل الإقدام علي عملية الاستيراد.
  • إي.ا.اكس الدولية ليست مسئولة عن التأخير الناجم عن دائرة الجمارك في بلدك. ويرجى معرفة أننا لا نتحمل أو ندفع أي رسوم جمركية واجبة ببلدك، وأنت المسئول عن ذلك، إذا كان ذلك مطلوبا (بالإضافة إلى رسوم الميناء والمخلص ..).
  • يجب الانتباه إلى أن بعض قوانين الدول تلزم وجود سجل تجاري لدى المستلم بحيث يكون المنتج المستورد من المنتجات المسجلة في نشاطات المؤسسة (طلبات الجملة وليس التجزئة).
  • إي.ا.اكس الدولية سترسل لك كل المستندات المطلوبة والتي تطلبها الجمارك بكل دولة من اجل الإفراج عن البضائع والمنتجات (شهادات المنشأ، قوائم التغليف والتعبئة، الفاتورة التفصيلية، البيانات الفنية، مستندات أخرى).
  • نعتمد على نظام الطبلية الأوروبية، وهو نظام توضيب عملي جدا يهدف إلى وضع البضائع الصغيرة الحجم والقابلة للضياع على سطح من الخشب وتغليفها بالنايلون لكي يجعل منها قطعة فقط، والهدف هو سهولة المناولة لهذه البضائع وعدم ضياع القطع الصغيرة منها.
  • سنعلن دوما في الفاتورة التفصيلية سعر اقل من السعر الحقيقي للطلبية لتدفع اقل عند التخليص الجمركي (سنعدل في الفاتورة بما يسمح ذلك، وان كان لديك طلب بشان هذا الأمر أرفقه مع طلب شراؤك بالجملة أو أرسله إلى البريد الالكتروني التالي:  w[email protected]).
  • لن نعلن في الفاتورة والمستندات المرفقة على اسم شركتنا أو على كل ما يشير إليها...
  • طلبات الجملة للمنتجات الغير ممنوعة بالدول العربية لن تأخذ إي.ا.اكس الدولية مقابلها أي عمولة، فقط تأخذ قيمة تكاليف الشحن (سعر المنتجات "-الخصومات" + سعر الشحن).
  • عند شحن طلبيتك (بالجملة أو بالمفرق)، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية إلى بريدك الالكتروني أو من خلال الرد على تذكرتك. هذه الرسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحنة والذي يتكون من سلسلة من عدة أرقام. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع حالة الشحنة الخاصة بك عبر موقع شركة الشحن المستخدمة " سنرسل لك بوليصة الشحن طالما وفرتها إلينا الشركة الشاحنة".
  • ملاحظة: عند شراء الجملة لسلع مسموح بها في الدول العربية يرجى الاطلاع على قسم "طلبات الجملة لعملائنا بالاتحاد الأوروبي وحول العالم" في رأس الصفحة لتشابههما.

 

طريقة الشراء بالجملة

طريقة الشراء بالجملة من موقع إي.ا.اكس الدولية سهلة وبسيطة، ولا تستغرق كثير من الوقت! وحتى تتأكد من إن خطواتك صحيحة، يمكنك إتباع الطريقة الموضحة في قسم طلبات الجملة بصفحة "طريقة الشراء".
 

الخصومات

 

أسعارنا لا تقبل المنافسة، لا توجد أي شركة أخرى تتيح لك القيام بذلك. أدناه يمكنكم الاطلاع على الخصومات على كل أمر: 

 

الوقت المستغرق للحصول على طلب الجملة 

 

تختلف تبعا لحجم الطلب وتوفر المنتجات بمخازننا وطريقة الشحن المتبعة وتواجد العميل، ولكن عموما الوقت المستغرق عادة كالآتي:

  • طلبات الجملة داخل ايطاليا = التسليم يستغرق بين 24 إلى 48 ساعة عمل.
  • طلبات الجملة لعملائنا بالدول الأوروبية وحول العالم = التسليم يستغرق بين 5 إلى 30 يوم عمل.
  • طلبات الجملة المتوسطة والصغيرة للسلع المسموح بها بالدول العربية: التسليم يستغرق بين 5 و 15 يوم عمل.
  • طلبات الجملة الضخمة للسلع المسموح بها بالدول العربية = التسليم يستغرق بين 10 و 30 يوم عمل.
  • طلبات الجملة للسلع الممنوعة لعملائنا بالدول العربية:
  1. 50 € - 5000 € = 3 إلى 4 أيام عمل.
  2. 5000 € - 9999 € = 3 إلى 7 أيام عمل.
  3. 10000 € - 19999 € = 5 إلى 10 يوم عمل.
  4. 20000 € - 29999 € = 5 إلى 15 يوم عمل .
  5. 30000 € - 39999 € = 15 إلى 25 يوم عمل.
  6. أكثر من 40000 € = 30 إلى 45 يوم عمل.
  7. للطلبات ذات الأحجام الضخمة (أكثر من 100 ألف يورو), تأخذ تقريبا بين 30 إلى 75 يوم ولا يتم توفيرها مباشرة من مخازننا بالدول العربية.

 

الشروط

 

شروطنا سهلة وليست كثيرة، فطلبات الجملة للجميع: عرب وأجانب، للدول العربية والغربية، رجال ونساء، مبتدئون ومحترفون، شباب وكهول، تجار تجزئة وتجار جملة، أفراد ومجموعات، شركات ومؤسسات، صيدليات، أصحاب أعمال، منظمو حفلات، مالكي محلات، أصحاب مواقع ومنتديات تجارية، لمن يملكون أو لا يملكون نشاط تجاري، لمن يملكون أو لا يملكون سجل تجاري، ممن يحق أو لا يحق لهم الاستيراد.. . على عكس المواقع الأخرى، إي.ا.اكس الدولية لا تطلب منك أي وثائق كدليل على انك تاجر تجزئة أو صاحب محل كالسجل التجاري، رخصة تجارية، بطاقة ضريبية، تصريح للبيع.. لدينا فقط شرطين لكي تستفيد من عرض طلبات الجملة:

  • أولا: يجب أن تتجاوز قيمة ألطلبيه 5 آلاف يورو  أو ما يعادلها بالعملة المحلية.
  • ثانيا: يجب أن تكون كل المشتريات من سلة تسوق إي.ا.اكس الدولية.

 

المميزات

 

لديكم العديد من الأسباب لتختارونا شركاؤكم في أعمالكم ونكون المورد الخاص بكم:

  • مخزون ضخم: مستودعنا الرئيسي بايطاليا ومخازننا الفرعية بالدول العربية تحتوي على مخزون كافي من المنتجات وقادرة على تلبية طلبات الجملة بوقت سريع (نحافظ على مستويات المخزون جيدة في جميع المخازن والأوقات لتقديم أفضل قدر من الكفاءة).
  • منتجات مطلوبة جدا: بضاعة مضمونة البيع والإقبال عليها كثيف نظرا لندرة وجودة المنتجات ورخص الأسعار.. (لن تبذل مجهود ضخما في تسويقها).
  • لا يوجد شروط لاختيار المنتجات: نقوم بتجهيز طلبات الجملة لأغلب المواد الموجودة في متجرنا، ليس فقط المنتجات الجنسية. كما يمكنكم التشكيل في اختيار المنتجات.
  • لا يوجد حد أدنى في عدد المنتجات: ليس من الضروري شراء مئات المنتجات ليصبح طلبك طلب جملة (سواء اشتريت منتج أو ألف منتج كل طلب يصل أو يفوق 5 آلاف يورو سيعتبر طلب جملة ويستفيد من الخصومات).
  • تصوير المنتجات: نقوم بتصوير كلي للمنتج "المنتجات" التي ترغب بشرائها من زوايا مختلفة، ويمكن تسجيل مقابلة مع عامل من العاملين بالشركة ليقوم بشرح مميزات وتفاصيل المنتج (جودة الصور والأفلام ستكون جيدة وسيتم إرسالها لك عبر البريد الالكتروني في حالة طلبها من w[email protected]).
  • عينات مجانية: إرسال العينات مجانا خاصة للتجار الدائمين والذي يتعاملون معنا شهريا (نحن نقبل إرسال عينة مجانية من اجل اختبار جودة المنتج ولتتمكن من النظر إذا كان مؤهل لشرائه بكميات هامة).
  • أسعار لا تقبل المنافسة: أسعار المنتجات التي لدينا هي الأقل والسبب واضح: نحن نتفاوض مباشرة مع المصانع للحصول على أسعار تنافسية، وكلما انفق تاجر التجزئة وزادت قيمة مشترياته سوف يتحصل تلقائيا على سعر أدنى. لدينا نظام آلي عام يبحث في الانترنت للعثور على أسعار المنافسين، ونظامنا تلقائيا يرشدنا لسعر اقل منهم لدينا لضربهم. وإن وجدت منتج بموقع منافس سعره اقل من سعرنا، يمكنك ببساطة الاتصال بنا وإرسال رابط  "URL" المنتج على الموقع المنافس. وهذا وعد منا أننا سنخفض السعر ليكون اقل من سعر الموقع المنافس دون أن نطلب أي أسئلة "بشرط أن يكون الموقع المنافس موثوق وليس موقع للنصب والاحتيال".
  • لا يوجد حد أدنى للشراء: حتى إن لم يكن طلبك بالجملة "أكثر من 5 ألاف يورو" لدينا أسعار تنافسية جدا. بالنسبة لأولئك الذين كانوا معنا في هذا العمل لفترة طويلة، ولديهم مشاريع تجارية ناجحة، قد يعتقدون أن 5000 EUR هو أمر صغير جدا، ولكن بالنسبة للمبتدئين يعتبرون هذا المبلغ هام وأكثر من قدرتهم لذلك وفرنا لكم عرض الخصومات والهدايا للطلبات التي يقل سعرها عن 5 آلاف يورو (طلبات التجزئة يحصلون على هدايا وخصومات تصل إلى 15% من قيمة سعر الشراء).
  • تخفيضات هامة تصل إلى 35%: الخصومات لدينا تسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ونحن نقدم بعض من أدنى أسعار الجملة في جميع أنحاء العالم لضمان ربح أكثر لك. كما لا توجد رسوم خفية، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تحقق أرباحا في كل منتج تبيعه.
  • جودة ممتازة: كل منتجاتنا ممتازة الجودة مع المعايير العالمية. كل منتج يخضع لإجراءات واسعة النطاق للاختبار ومراقبة الجودة، وضمان أن كل منتج يلبي معايير الجودة العالمية. تختار إي.ا.اكس الدولية فقط المنتجات ذات الأفضل جودة، مما يسمح للعملاء التسوق بثقة (ربما عيب صغر مساحة مخازننا بالدول العربية، كان له اثر ايجابي في اختيار المنتجات فنحن لا نركز على الكثرة بل نركز فقط على الجودة وعلى أكثر المنتجات شراء من قبل شعوب أوروبا والعالم من خلال مواقع التسوق المشهورة).
  • تعبئة وتغليف حسب الطلب: كل طلبات الجملة تستفيد من التعبئة والتغليف الحصيف مثلها مثل طلبات التجزئة التعبئة والتغليف. (لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي طلبات تغليف خاصة بكم. ونحن سعداء للمساعدة، وسوف نتعامل مع الاحتياجات الخاصة بك حيثما أمكننا ذلك).
  • شحن مجاني: الشحن والتوصيل مجاني بايطاليا ولن تتحمل تكاليف إضافية وستدفع فقط سعر المنتجات.
  • توصيل سري وامن: إن رعايتنا لعملائنا لا تتوقف عند إرشادكم لاختيار المنتجات المناسبة ولكنها تتضمن أيضا توصيله بالطريقة الصحيحة والآمنة، نحن ندرك أنكم تهتمون بخصوصيتكم وسريتكم وتولون اهتماما بالغا لسلامتكم، ومن أجل مساعدتكم على حماية أنفسكم وبياناتكم تشحن جميع المنتجات بتكتم وبدون أي إشارة إلى محتواها ومن خلال طرق شحن حصرية وعبقرية وآمنة (الشحن والتوصيل).
  • 0% عمولة: عمولة إي.ا.اكس الدولية الثابتة التي تتضمن التخزين، التغليف، الشحن، التوصيل .. لن تتم على طلبات الجملة للسلع المسموح بها في الدول العربية.
  • جمارك دون مشاكل: لا واجبات أو متاعب بالحدود، ولا انتظار وقت طويل للتخليص الجمركي. فالشحن يتم من داخل مستودعاتنا ببلدك (طلب السلع الممنوعة بالدول العربية لن تدفع عليه رسوم للجمارك ولن يحتجز من قبلها، ونحن مسئولين لإيصاله لك للمكان الذي ترغب به).
  • مساعدة في التخزين: إن كنت مبتدئ ولم يكن لديك منشاة تستوعب مخزون ضخم من المنتجات، لدينا خدمة خزن مجانية لطلبات الجملة (ليس لدينا أي رسوم للتخزين إذا رغبت في استلام طلبك على عددت مرات على مدى أشهر).
  • سرية البيانات: لن يعلم أي كان انك اشتريت منا. نحن متخفين 100٪. زبائنك سوف لن يعرفوا أبدا عنا شئ  (على الأغلفة الملاصقة للمنتج لن يوجد اسم شركتنا آو أي شعار لها، كما لن يوجد سعر المنتج لأننا نعلم أن تجار التجزئة لا يريدون لعملائهم معرفة الأسعار التي اشتروا بها).
  • تعويض المنتجات التالفة: لان الاسترجاع والاستبدال بالدول العربية صعب عكس الطلبات لعملائنا بايطاليا وحول العالم، نحن عادة نرسل كميات زائدة من المنتجات مع كل طلب جملة في الدول العربية (الكمية الإضافية تعوض المنتجات التي يمكن أن تتلف بسبب الشحن).
  • سهولة الطلب: نحن تجعل من السهل الشراء بالجملة منا، من خلال طرق عديدة سهلة ومتوفرة للجميع ويمكن الاطلاع عليها من هنا  "طريقة الشراء".
  • ضمانات عديدة: مثل طلبات التجزئة طلبات الجملة تستفيد من عدة ضمانات، إي.ا.اكس الدولية تقدم أفضل الضمانات، حرصا منها لإرضاء جميع العملاء (الرجاء الاطلاع على صفحة الضمانات).

 

النصائح

 

لا شك أن التجارة في السلع الممنوعة والمهربة يكون مردودها المادي عادة لأصحابها هائل، تجارنا بالدول العربية ليسوا بعيدون عن ذلك، فهم أيضا يحصلون على أرباح هامة والسبب واضح: المنتجات مطلوبة جدا، أسعار الشراء قليلة، أسعار البيع مضاعفة، ولا يوجد منافسة.. ولكن إن وجدت تجارة مربحة كثيرا فاعلم أن طريقك محفوف بالمخاطر. نحن نعرف ما هو المطلوب لتشغيل مشروع تجاري ناجح في بيع السلع "الممنوعة" بالدول العربية. لدينا أكثر من 10 سنوات سمحت لنا من كسب خبرة ومعرفة قيمة يمكنك الاستفادة منها لصالحك عندما تصبح من تجار الجملة لدينا. على هذا النحو، نحن نقدم مجموعة متنوعة من النصائح التي من شأنها أن تساعد خصوصا التجار المبتدئين بالدول العربية.

  • ضع في الاعتبار قبل البدء “الشق القانوني للمسألة”: يجب عليك أن تعلم قبل انضمامك إلينا والبدا في التجارة، أن جل السلع التي نقدمها مصنفة حسب قوانين البلدان العربية على أنها سلع ممنوعة وغير شرعية وغير مسموح بتداولها بالأسواق المحلية، وكل تاجر يتأكد من انه يبيعها يتعرض خلاف مصادرة البضاعة إلى عقوبات مادية وقد تصل لعقوبة السجن.
  • اسأل نفسك:  قبل إرسالك طلب شراء بالجملة إلى إي.ا.اكس الدولية، اسأل نفسك إن كان الأمر يستحق المجازفة؟ وهل باستطاعتك النجاح؟ وهل لديك خطة لحماية نفسك؟ وهل أنت مناسب لهذا العمل؟ وهل لديك المهارات اللازمة لإدارة تجارتك؟.
  • ادرس مشروعك التجاري جيدا قبل البدا في تنفيذه من كل النواحي: لتجنب الفشل عند بدء مشروعك، من الضروري أن تأخذ فترة مناسبة لتجميع وتنظيم أفكارك، لكي تضمن بداية قوية لمشروعك معنا (من المستحسن عمل دراسة جدوى للمشروع).
  • لا تجازف في تجربة الشراء الأولى: يجب عليك البدء بكمية قليلة وبمبلغ تراه مناسبا في البداية (ربما تشتري كميات ضخمة ولا تستطيع ترويجها).
  • اشتري دوما السلع التي لها سوق ورواج كثير عند العملاء بدولتك: احرص على طلب قائمة أكثر المنتجات شراء ببلدك من فريق خدمة طلبات الجملة w[email protected] .
  • حاول تخزين بضاعتك في مكان امن وسري: إن المنتجات ستكون على مسؤوليتك من وقت استلامها في عنوان التسليم، فقم بتخزينها بمكان امن وسري ويحفظ المنتجات (لا باس في البداية أن تخزنها بالمنزل، ولكن احرص على أن لا يعلم بمكانها أي فرد من أفراد العائلة).
  • قم ببيع المنتجات للأشخاص الذي تعرفهم: حاول أن يكون عملائك المستهدفين هم الأشخاص الذي تعرفهم وتثق بهم ويقطنون نفس مدينتك وليسوا من الثرثارين...
  • لا تنقل بضاعتك لخارج المدينة التي تعيش فيها: إن كان لازما عليك نقل المنتجات من مدينتك إلى مدينة أخرى، احرص على أن تكون الكمية متوسطة وصغيرة وتخبئتها في مخبئ يصعب كشفه.
  • لا تشحن المنتجات لخارج بلدك: لا تقوم بشحن المنتجات إلى عملائك القاطنون خارج دولتك، بالنسبة للعملاء داخل البلد يمكنك الشحن لهم إن توفرت شركات شحن لا تفتش الطرود قبل الشحن، أثنائه وبعده (لا تكتب عنوان عودة صحيح مع العملاء غير الموثوق فيهم).
  • لا تتواصل مع عملائك من خلال الجوال: استخدم دوما البريد الالكتروني للتواصل مع عملائك (بعد إنهاء الطلب واستلام عميلك للمنتجات، احرص على حذف الرسائل التي دارت بينكما من علبة البريد الوارد ومن المهملات).
    ...البقية على الصفحة التالية