بالجملة - الصفحة الثانية

 

  • لا تفصح عن بياناتك الشخصية الصحيحة: لا تعطي عنوانك الصحيح ولا اسمك الحقيقي لعملائك (استخدم اسم مستعار).
  • لا تسلم البضاعة  "يد بيد" للزبائن المجهولين: لا تلعب دور مندوب التوصيلات ولا تقوم بالتسليم المباشر "يد بيد" للعملاء المجهولين والذي لا تعرفهم ولم يتعاملوا معك سابقا، وان كان لازما التعامل معهم وكسبهم كعملاء خاصين بك، فضع طلباتهم بمكان امن وسري ويحفظ المنتجات وليس من الصعب الوصول إليه ثم أمدهم بالعنوان مفصلا وبدقة (لا تترك بصمات خلفك على المنتجات والمخبئ).
  • لا تعلن على بضاعتك: نحن لا ننصحكم بالقيام بأي حملة إعلانية سواء على الانترنت أو عبر أي وسيلة أخرى، سيفتح ذلك الأعين عليكم ويحفز السلطات الأمنية للوصول والقبض عليكم (السلطات الأمنية بالدول العربية تعمل دوما على مراقبة الوسائل الإعلامية التي تروج منتجات وأجهزة محظورة ويمنع تداولها ..).
  • لا تطور أعمالك بعيد عن إي.ا.اكس الدولية: إن وجدت أن التجارة مربحة ورغبت في تطوير أعمالك وزيادة أرباحك بالتعاقد مع مواقع وشركات أخرى عمولتها اقل ويتوفر عندها منتجات أكثر، وجب التفكير كثيرا قبل اتخاذك القرار.. لأنه سيكون على عاتقنا مسؤولية هائلة إن حصل لأي عميل من عملاؤنا مكروه، فنحن ننبهكم لبعض الملاحظات التي ممكن أن تخفى عنكم.  1- حسب الذي نعلمه انه لا توجد شركات خلاف إي.ا.اكس الدولية بإمكانها إدخال السلع المحظورة للدول العربية (احذروا من النصابين في العالم كل الحذر ولا تثق بهم مهما أغروكم بالكلام وتحدثوا عن استطاعتهم إيصال السلع إليكم)./ 2- لا تحاول استخدام الحيل لإدخال السلع الممنوعة عبر الجمارك (إي.ا.اكس الدولية ما كان لها أن تستطيع إدخال السلع الممنوعة لولا مساعدة الشركة الأم لها والتي تعتبر من الشركات العالمية المشهورة، وعلاقتنا الجيدة التي تربطنا مع شركاؤنا الأقوياء بالشرق الأوسط، و فريق قسم الشحن الذي يضم دكاترة وباحثين ومديرين هم الأفضل على الساحة الدولية في مجال النقل والشحن الدولي. إدخال المنتجات الممنوعة للدول العربية صعب جدا وفي غاية التعقيد، وان نجح البعض في إدخال القليل من الكميات من خلال بعض الحيل والعلاقات فانه لن ينجح دائما خاصة مع طلبات الجملة "لقد حصل هذا سابقا لبعض تجارنا بالدول العربية حيث أن البعض منهم حاول أن يدخل ممنوعات عبر الميناء، ومن خلال ابتكار طرق تغليف سرية خاصة بهم، ومن خلال محاولة تضليل الجمارك بكتابة مسميات غير حقيقة على ظهر الطرود، ولكن في النهاية جميع المحاولات فشلت". أنت تضيع وقتك ونقودك هباء، فموظفي الجمارك خاصة بالدول العربية يحبون التفتيش، وإذا وجدوا بضاعتك ستخسرها وتتعرض لعقوبات مادية وقد تصل للسجن).
  • احتفظ دوما بالفاتورة والشهادات والمستندات التي نرسلها لك: أحيانا حتى وان بلغ التاجر درجة جيدة من الدهاء واخذ كل الاحتياطات الممكنة، يتم الوصول اليه. ربما لا يمكننا مساعدته ولكن الفاتورة والمستندات التي تثبت أصلية المنتجات، مع تجاوز منتجاتنا لاختبارات الجودة واحترام المواصفات، سيساهم كثيرا في تخفيف العقوبة (إذا امسكوا بك فأنت لا تعرفنا، إن ذكرتنا لن يعود عليك ذلك بالنفع وربما يعتبروك شريك لنا).

 

تجار الجملة المحترفين "VIP"

  • قم بزيارة مقرنا بايطاليا: يوفر لك موقع Iax-International.Com جهد السفر إلى ايطاليا لشراء البضائع وخاصة إذا كانت كمية البضائع التي ترغب باستيرادها قليلة مقارنة بتكلفة السفر. أما بالنسبة لعملائنا الراغبين في الشراء بالجملة وبكميات ضخمة، نحن ننصحهم وندعوهم لزيارة مستودعنا الضخم والمتميز بايطاليا، لينظروا بأنفسهم للمنتجات التي يرغبون في شراؤها، وليحصلون على المشورة الشخصية اللازمة حول المنتجات، بحيث فريق عملنا يكون قادر أكثر على شرح كل تفاصيل المنتجات التي ترغبون في بيعها لعملائكم. كما تقومون بالدفع نقديا بمقر الشركة بمدينة ميلانو لضمان كل حقوقكم من خلال العقود و إيصالات الأمان (نرجو إعلامنا عن تفاصيل الرحلة وموعدها والاستفسار عما ترغب بمعرفته. نحن سنوفر لكم السكن بأفضل الفنادق في مدينة ميلانو، وبالقرب من اقرب المطاعم العربية وسنوفر لكم مرافق يجيد اللغة العربية).
  • وفر البنية التحتية المناسبة: احرص على أن تختار أمكنة المخازن بدقة، وان يتم تصميمها بشكل يساعد على إبقائها سرية، واستعمل المعدات التي تكفل الاستفادة من كل مساحات المخزن. لا تعتمد على مخزن فقط، بل وزع بضاعتك على عدة مخازن، لكي إن تم كشف تكون الخسارة اقل (لا تضع كل البيض في سلة فقط).
  • اختر فريق العمل المناسب: يجب عليك أن تختار فريق عمل بمواصفات خاصة تتناسب مع طبيعة العمل، ومن الضروري أن يكون فريق العمل مقتنع بالفكرة، محترف، ومن ذوي الخبرة. اسمح للموظفين أن يكونوا شركائك في المشروع ويتقاسموا معك الأرباح والمخاطر، لأن ذلك يجعلهم أكثر حماس من أي وقت مضى على المحافظة على المشروع وتقديم أفضل ما عندهم. عكس المشاريع الأخرى، إن لم يعجبك الموظف أو رأيت انه غير مناسب للعمل لا يمكنك الاعتذار منه وتسريحه لذلك تمهل وفكر جيدا قبل اختيار أي موظف، وان اضطررت لتسريح أي موظف قم بذلك بطريقة مثلى لكي لا يسبب لك أي مشاكل..
  • اشتري بالجملة من خارج موقعنا: إذا كان هناك أي منتجات تهمك وترغب في شراء كميات ضخمة منها، تواصل معنا وأرسل لنا التفاصيل، وسوف نقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت إن استطعنا إتاحتها لكم.
  • احمي نفسك: يمكن لـ إي.ا.اكس الدولية أن تشتغل نيابة عنك. اعقد صفقاتك مع تجار التجزئة الذي تعرفهم، ودعنا نشحن لهم المنتجات مباشرة إلى عناوينهم لربح الوقت وتقليل المخاطر (سعر المنتجات لن يتم إظهاره وسيبقى سر بيننا. نحن متخفون 100لن يعلم أي كان منهم انك اشتريت منا. وسيتم عرض البيانات والشعار الذي ترغب به على التعبئة والتغليف، و بعد الشحن سنرسل لك كل البيانات المتعلقة، كتاريخ الشحن وأرقام تتبع الشحنة..).

 

   » فريق عمل خدمة طلبات الجملة بإي.ا.اكس الدولية، يسعى إلى تلبية احتياجاتكم، وتقديم المساعدة لأي مشكلة قد تعترضكم، وتوضيح أي معلومات حول طلبات الجملة والمنتجات. ونحن نريد أن نسمع منك.
البريد الالكتروني:  w[email protected] .