المواعدة الجنسية

 

بنات للتعارف، ارقام بنات، بنات سكس، تعارف سكس، بنات للجنس، مواعدة جنسية
  

أهلا وسهلا بكم في "المواعدة طويلة الأمد".

خدمة المواعدة الجنسية هي خدمة مقدمة من قبل شركة إي.ا.اكس الدولية وتدار على مدار الساعة (24/7) من قبل فريق من المهندسين والخبراء في العلاقات الجنسية. الخدمة مخصصة في المقام الأول لكل من يبحث عن  ممارسة الجنس بسرية وأمان وللراغبين في إقامة العلاقات الحميمة والمواعدة والالتقاء بفتيات جميلات وجريئات عربيات وأوربيات وأمريكيات وأسيويات يقمن بالشرق الأوسط. خدمة المواعدة بـ إي.ا.اكس الدولية ليست خدمة للتعارف والدردشة وإيجاد الأصدقاء، بل الهدف منها اللقاء وممارسة الجنس من خلال نظام امن وسهل يضمن لك مواعدة الجادين والمناسبين دون تعرضك للنصب والاحتيال. خدمة المواعدة الجنسية متاحة لـ للإناث وللذكور، للعزاب والعازبات، للمتزوجين والمتزوجات، للمطلقين والمطلقات، للعرب والأجانب المقيمين بالدول العربية التالية (السعودية، الإمارات، الكويت، سلطنة عمان، قطر، البحرين، مصر، العراق، اليمن، الأردن، لبنان، المغرب)، ولكل من تجاوز سنه 18 سنة..

نبذة عن الخدمة:

خلال سنوات من تقديم خدمة شحن السلع الجنسية للدول العربية لاحظ فريق عمل إي.ا.اكس الدولية الاهتمام الواضح والأسئلة الكثيرة من عملاؤنا على عدم وجود قسم للتعارف بالموقع يلبي احتياجاتهم ورغباتهم. بعد مشورة ألاف العملاء لاحظنا مجموعة من الخصائص التي يجب أن تكون حاضرة في القسم لتكون كل العلاقات ناجحة. وبعد بحث مستفيض شارك فيها آلاف من الذكور والإناث توصلنا إلى الصيغة الأمثل لقسم المواعدة الجنسية. انطلقت خدمة المواعدة مع الجنس اللطيف بـ إي.ا.اكس الدولية سنة 2009، ومنذ بدايتها حظيت باهتمام واسع لدى كل عملاء الشركة. ونجحنا في تفعيل أكثر من 300 ألف عملية توافق خلال 6 سنوات فقط. المواعدة الجنسية بـ إي.ا.اكس الدولية هي خدمة فريدة من نوعها صممت خصيصا لكل من يبحث عن  ممارسة الجب بسرية، وللراغبين في إقامة العلاقات الحميمة طويلة الأمد، بصورة سهلة وبالطريقة الأكثر إتقان بعيدا على النصب والاحتيال المنتشر في كثير من المواقع. لقد وضعت المديرة سامية غانم، خدمة مواعدة فريدة من نوعها لا توجد عند أي وكالة أو شركة أخرى لإعطاء عملاؤنا بالدول العربية الحل الحقيقي لإزالة العقبات التي تحول دون تحقيق أحلامهم وعثورهم على الشريك المناسب.

لماذا خدمة المواعدة طويلة الأمد:

لقاء شخص يشترك نفس القيم والرغبات والمصالح الخاصة بك يمكن أن يكون مثل العثور على إبرة في كومة قش. انه من الصعب جدا خصوصا بالدول العربية، لذلك سيكون من الأجدى أن يقوم شخص ما بالبحث بدل عنك. شخص لديه قاعدة بيانات ضخمة ويعرف حقا ما هو نوع الشريك الذي تبحث عنه. إذا تصفحت مئات المواقع على الانترنت واشتركت في عشرات المنتديات وأرسلت عشرات الرسائل ولم تحصل على رد ولم تصل للالتقاء بفتاة تناسب تفضيلاتك وتشاركك نفس رغباتك، إذا كنت عالق في زواج بارد جنسيا وتبحث عن الجنس مع امرأة ممحونة، إذا كنت لا تشعر بالأمان للممارسة مع امرأة تقدم خدمات جنسية لكثير من الرجال وتخاف التورط مع فتاة عندها مرض جنسي، إذا كنت تريد ممارسة الجنس مع شخص يهتم بك ولا يبحث عن المال أبدا، إذا لديك رغبة جامحة في الجنس وتبحث عن علاقة جنسية طويلة الأجل..  إذا كنت تقرأ هذا فانك بالفعل في المكان المناسب والأمثل لجعل كل أحلامك تتحقق.

ما الذي يميز خدمة المواعدة باي.ا.اكس الدولية عن غيره من المواقع:

الرجال والنساء يستخدمون خدماتنا لأنها طريقة أسرع وأسهل وأكثر أمانا للحصول على علاقة حميمة مثالية. هذا أمر يمكن تحقيقه بسهولة دون الحاجة إلى إنفاق الوقت والمال في محاولة لمقابلة شخص ما تحتاجه. خدمة المواعدة باي.ا.اكس الدولية حاصلة على براءة اختراع، وتختلف عن مواقع الصداقة، التعارف، الزواج، الدردشة التقليدية واهم ما يميز خدمة المواعدة طويلة الأمد عن غيره من المواقع:

  • ليس هناك نقص في الشبكات الاجتماعية وفي المواقع التي تقدم خدمات التعارف والصداقة والزواج، ولكن المشكلة هي انه يمكن أن يستغرق أيام أو أسابيع أو حتى شهور لتجد فتاة مثالية تتطلع لممارسة الجنس وتشاركك نفس الميول. نحن سنقوم بالبحث وترتيب كل شيء بالنيابة عنك لتلبية الاحتياجات الخاصة بك وإيجاد أكثر 5 سيدات بمدينتك يتطابقن معك ومهتمات بك خلال 24 ساعة فقط، وبدون أن تضطر لإضاعة الوقت والمال.
  • هنالك عدة إمكانيات للتعارف عبر الشبكة، ولكن السؤال المطروح بعد التسجيل في هذه الخدمات ... على ماذا ستحصل؟ عادة بعد التسجيل لا تحظى بإنشاء علاقات وان حظيت لن تتجاوز العلاقة المراسلات الالكترونية أو الاتصالات الهاتفية. وظيفتنا ليس فقط قيامنا بدور الوساطة، بل تشمل خدمتنا ضمان كلي للالتقاء بالشريك المناسب والخروج معه في أول أسبوع والالتقاء به على الأقل 20 يوم، أو نعتبر الخدمة غير منجزة وبإمكان العميل استرداد أمواله دون أي رسوم على الإلغاء.
  • الفتيات المشتركات في الخدمة هن هنا لغرض فقط وهي العلاقات الجنسية طويلة الأمد، لدينا كثير من النساء، مئات ألآلاف من المشتركات الحقيقيات، وهناك أكثر من 100 مشتركة يوميا هدفهن لقاء شباب عرب وممارسة الجنس معهم بسرية مطلقة، أغلبهم ممحونات وشبقات ومن رواد المواقع الجنسية. وإيجاد الفتاة المناسبة والالتقاء بها لا يتطلب كثير من الوقت ومن المراسلات والاتصالات، فقط تنتظر إشارة منك.
  • لجنة تقصي الحقائق بخدمة المواعدة حول مواقع التعارف، الصداقة، الدردشة، الحب،... قامت بالتسجيل في كثير من المواقع  "أكثر من 100 موقع عربي وأجنبي" بدون الحصول على نتيجة أو التعرف على شريك للزواج أو للمواعدة. جل المواقع سيئة حيث أنهم يوهموك بان فتيات يراسلنك حسب طلبك الذي طلبت ويكون صاحب الموقع داخل بأسماء كثيرة جدا وكل هذا كي يطلبوا منك ترقية الحساب بمعنى انك لا تستطيع المراسلة إلا إذا قمت بالدفع. حتى إن كان الموقع موثوق وقمت بالدفع للتواصل مع الفتيات نسبة هامة من العلاقات لا تنجح لان الفتيات يسجلن لأجل التسلية  وتضييع الوقت.

المناطق التي نغطيها:

هذه الخدمة مقدمة للراغبين والراغبات في ممارسة الجنس لمدة طويلة، والخدمة متاحة للاستخدام من قبل الأشخاص "العرب والأجانب" الموجودين فقط داخل الدول العربية التالية: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، سلطنة عمان، قطر، البحرين، العراق، اليمن، الأردن، لبنان، مصر، المغرب (سيتم إلغاء الطلبات إن تمت لغير الدول التي تم إدراجها سابقا).

رسالة المدير:

مرحبا بكم في خدمة المواعدة طويلة الأمد بـ Iax-International.Com.

أنا سامية غانم، مديرة خدمة المواعدة ورئيسة خدمات المرافقة والدردشة باي.ا.اكس الدولية. خدمة المواعدة هي الخدمة الأكثر طلبا بموقعنا بعد شراء اللعب الجنسية، وهي الخدمة الأولى من نوعها للتعارف في العالم العربي للرجال والنساء الذين يبحثون عن علاقات جنسية طويلة الأمد. انأ واثقة جدا بان خدماتنا ستنال رضاكم: لدينا أكثر من 10 ألاف مشترك ينضموا إلينا شهريا، نوفر لكم حزمة ضمانات إن واجهت العلاقة الغرامية الخاصة بك أي مشاكل، خدمة أمنة وسرية 100٪ ولا توجد أي مخاطر على الإطلاق، المعاملة جيدة مع الاحترام.
لمدة 6 سنوات وحتى الآن، خدمة المواعدة طويلة الأمد باي.ا.اكس الدولية تربط الآلاف من الناس سنويا من جميع أنحاء الوطن العربي، نفترض حقا بعد هذه السنوات أننا اكتسبنا الخبرة اللازمة لزيادة احتمال نجاح رحلتك معنا.
إذا كان لديك أي اقتراحات أو شكاوي حول خدمة المواعدة أو ترغب تخبرنا عن تجربة غير ناجحة عن استخدام خدمة المرافقة أو الدردشة، فلا تتردد في الكتابة لي مباشرة في samia@iax-international.com .

بإخلاص،
سامية غانم
رئيس ومدير خدمات التعارف بـ Iax-International.Com.

 

كيف تعمل الخدمة

الخطوات التي يجب استكمالها:
 الخطوة 1: تقديم الطلب ›› الخطوة 2: إرسال الملفات المطابقة ›› الخطوة 3: اختيار الشريك المناسب ›› الخطوة 4: إبرام الاتفاق ››
الخطوة 5: الدفع ›› الخطوة 6: إرسال بيانات الاتصال ›› الخطوة 7: الاتصال بالشريك ›› الخطوة 8: الخروج للموعد الأول ›› الخطوة 9: إتمام الطلب ›› تم استكمال الطلب!

1- تقديم الطلب:

  • تقوم بملء النموذج الموجود أسفله في فقرة (طريقة طلب الخدمة) وترسله إلينا.
  • فريقنا يلبي جميع احتياجات الأعضاء ومكرسين جهودهم لضمان إيجاد الشريك المناسب والمثالي، وهم استشاريين من ذوي الخبرة في الجمع بين ناس من خلفيات متنوعة. بعد استلام طلبك ومعرفة ما تريد وما أنت بالتأكيد سيقوم الموظفين لدينا بالبحث عن الشركاء المثالين المحتملين ثم  اختيار أكثر 5 مشتركات تتطابق ملفاتهم معك ويعيشون بنفس المدينة.

2- إرسال الملفات المطابقة:

  • بعد أن ترسل طلبك لنا، انتظر مدة لا تتجاوز 24 ساعة وستصلك رسالة بالقبول أو الرفض. إن كان رفض ستجد تعليل لسبب الرفض، وان كان قبول ستجد بالرسالة ملفات الفتيات المتاحات بمدينتك في ذلك الوقت ويتطابقن معك.
  • نرسل فقط 5 ملفات لفتيات تطابق متطلباتك، بدلا عن إرسال عشرات الملفات الغير صالحة وغير المناسبة لك. الأساس بالنسبة لشركة إي.ا.اكس الدولية وخدمة المواعدة هي الجودة وليس الكم، نحن نقضي بعض الوقت للعثور على الشخص المناسب لك والمتطابق مع اختياراتك ورغباتك الشخصية. لتذهب للالتقاء فقط مع الناس الذين يكونون على مستوى توقعاتك ويضمنون نسبة نجاح ورضا تصل إلى 90% في موعدك الأول.
  • نقوم بالرد على جميع الطلبات في أسرع وقت. إذا مرت 24 ساعة، ولم تستلم بريد الكتروني صادر منا، يرجى تفقد صندوق  "الرسائل الغير مرغوب فيها" أو الاتصال بنا عبر وسيلة أخرى (خدمة العملاء).

3- اختيار الشريك المناسب:

  • ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني، تحتوي على قائمة من 5 ملفات. كل ملف يحتوي على معلومات وتفاصيل دقيقة حول كل فتاة.
  • يرجى اخذ الوقت اللازم لتصفح كل الملفات، ثم قم باختيار الفتاة التي تلبي احتياجاتك ورغباتك وترى أنها الأنسب لإقامة علاقة طويلة الأمد.
  • قم بنسخ اسم وكود اشتراك الفتاة الموجود بملفها، وأرسله إلينا عبر نفس المحادثة.
  • يفضل اختيار فتاة ثانية كبديل للتعويض في صورة ما عدم رغبة الفتاة الأولى في التواصل معك.
  • بإمكانك اختيار أكثر من فتاة.
  • إن لديك أي أسئلة أو رغبت في أي تفاصيل إضافية حول الشريكة، يرجى إرفاقها مع الرسالة.
  • إن وجدت تحديا وصعوبة لاختيار الشريك المناسب، فريق العمل سيوفر الدعم النفسي لمساعدتك.
  • في هذه المرحلة، يصلنا كثيرا من الطلبات لرؤية صور الشريك قبل الالتقاء، لإمكانية أفضل لاتخاذ القرار المناسب وتسهيل الاختيار. نحن نفهم ذلك، ولكننا لا ندعم تبادل الصور (السبب الرئيسي هو طلب السيدات الاحتفاظ بهويتهم سر بسبب التقاليد والقوانين والمجتمع بالدول العربية).

4- إبرام الاتفاق:

  • سيتم إرسال المعلومات وملف التعريف الخاص بك للسيدة التي اخترتها لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بك.
  • إن طلبت المشتركة أي تفاصيل إضافية سيتم إرسالها لك، للاتفاق عليها قبل عملية التأكيد النهائية.
  • الرسالة الالكترونية ستتضمن أيضا تفاصيل التحويل للطريقة التي اخترها للدفع في طلب المواعدة، ورسوم الخدمة باليورو وبالعملة المحلية.
  • إن قامت المشتركة برفض الطلب الخاص بك لأي سبب متوقع أو غير متوقع، يحق لك استرجاع كل أموالك دون خصم أي مصاريف. إن كان ممكنا وبموافقتك سنقوم بترتيب مواعدة مع فتاة بديلة.
  • لا يوجد شئ تخجل منه سواء كنت مشترك أو مشتركة، الوضوح ومعرفة كل التفاصيل الدقيقة والشروط قبل إبرام الاتفاق أمر ضروري لنجاح العلاقة واستمرارها.

5- الدفع:

  • نحن لن نطلب منك القيام بعملية الدفع إلا بعد التوصل إلى اتفاق مع الشخص المناسب لك.
  • الدفع يتم قبل التواصل مع الشريك.
  • نقبل كل طرق الدفع الآمنة الموجودة على صفحة "وسائل الدفع".
  • بعد إتمام عملية الدفع يرجى تأكيد العملية بإرسال بيانات التحويل إلى البريد الالكتروني التالي: ([email protected]). يجب أن ترسل الرسالة من نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي أرسلت به طلبك والمسجل في ملفك الشخصي.

6- إرسال بيانات الاتصال:

  • حالما نحصل على المال الخاص بك، سنقوم بإرسال رسالة لبريدك الالكتروني تتضمن بيانات الاتصال الخاصة بالمشتركة.
  • سيتم إرسال رسالة أخرى للمشتركة متضمنة بيانات الاتصال الخاصة بك وإعلامها بأنك أتممت عملية الدفع وبان تنتظر اتصال منك قريبا.
  • تأكيد عملية الدفع لا تتطلب كثير من الوقت، وتختلف حسب طريقة التحويل المعتمدة راجع صفحة (وسائل الدفع).

7- الاتصال بالشريك:

  • نحن نصر على وجود بيانات الاتصال في رسالة طلب المواعدة ونعتبر ذلك إجباري للموافقة عليه.
  • نوصي دوما بالاتصال بالشريك خلال ال24 ساعة الأولى من استلام بيانات الاتصال.
  • مراعاة واحترام أوقات التواصل مهم.
  • عند اتصالك في البداية بالشريك، لا تستخدم كلمات صريحة ومبتذلة. وكن لطيف ومهذب في تعاملك. هذا سوف يعود لصالحك.
  • الشريك دوما في حاجة إلى معرفة معلومات عنك للتعرف عليك أكثر. يرجى الإجابة على جميع الأسئلة، هذا سيمهد العلاقة ويجعل الشريك يطمئن أكثر.
  • عادة في اقل من 4 اتصالات يتم تحديد مكان وزمان الاجتماع الأول. ولكن أحيانا قد يمر أسبوع وتتصل أكثر من 6 اتصالات ولكن الشريك لا يوافق على الالتقاء بك، ببساطة لأنها لم ترتاح لك أو لم تعجب بك.. لا تندهش  وامتثل لطلب الشريك ولا داعي للقلق بإمكانك استرجاع الأموال أو اختيار شريك أخر بدون أي رسوم.

8- الخروج للموعد الأول:

  • ننصح بعدم إطالة فترة التواصل الهاتفية. طول الانتظار قد يؤدى إلى الملل وقد يعزف الشريك عن التواصل معك إذا أطلت فترة المكالمات بدون جديد. حينئذ قد يبحث عن شخص آخر على استعداد لمقابلته.
  • عندما طلبت خدمة المواعدة، قمت بذلك لنفسك فقط. الشريك لا يتوقع أي شخص أخر ليكون معك. ربما هذا يسبب ترك الاجتماع وقطع العلاقة على الفور.
  • إذا كنت تريد جعل الشريك سعيد وأكثر راحة معك، وهذا الأمر متروك لك يمكنك على سبيل المثال: تقديم هدية بسيطة كالزهور، الشوكولاتة، العطر.. هذه الأشياء الصغيرة ستدل على اهتمامك ولطفك وربما الشريك يفعل ذلك أيضا.
  • رغم أن العلاقة سرية ولكن الذين يلجئون إليها ليسوا من عائلات فقيرة أو مضطرين للمواعدة وتقديم خدمات جنسية لتغطية تكلفة حياتهم المعيشية. الذي يجمع الجميع هنا هي الرغبة والحاجة والظروف. إذن النظافة والرائحة الطيبة والمعاملة الحسنة والاحترام أشياء ضرورية لنجاح العلاقة.
  • إن القلق الأكثر الذي تعاني منه النساء عند استخدام خدمة المواعدة لدينا هي مواعدة شخص متهور، يفقد السيطرة بسرعة، شخص لا يحرص على سلامتها، شخص لا يعاملها باحترام. شخص يشرب للثمالة ويفقد الوعي. إن كنت كذلك على الأرجح سيتم رفض عرضك في وقت مبكر.
  • ليس من الآداب طلب ممارسة الجنس في المقابلة الأولى، سوف ينظر الشريك إلى ذلك على انه عرض وقح للغاية وربما لا ترغب بذلك وقد تتركك بسببها. ربما الوقت المناسب للمتعة هو الاجتماع الثاني. لا تنسى أن الفتاة ليست (عاهرة).

9- إتمام الطلب:

  • هدفنا هو ضمان أن يتمتع كل مشترك بوقته، إذا كنت غير راض تماما عن الشريكة التي أردتها هذا لا يعتبر مشكلة على الإطلاق، يرجى الاتصال بفريق الدعم ([email protected]) خلال 20يوم الأولى، وتعطينا سبب الرفض وبعد مراجعته، يحق لك اختيار فتاة بديلة تختارها بنفسك أو استرداد الأموال بدون قطع أي تكاليف "فقط مصاريف التحويل".
  • إذا لم يحصل تجانس كما كنت تتوقع، لا تكن قاسي على الشريك، واستخدم كلمات تعبر على نبلك وعلى خيبة أمل لائقة بك.
  • إن وقع بينك وبين الفتاة أي مشكلة يرجى الاتصال بنا خلال مدة لا تتجاوز 20 يوم. بهذه الطريقة باستطاعتنا حل المشكلة على الفور. التعامل مع المشاكل بعد مرور 20 يوم ليست سهلة وبحلول ذلك الوقت لا يمكننا مساعدتك.
  • إذا مر 20 ولم يردنا أي اتصالات من المشترك، سيتم اعتبار الخدمة منجزة على أحسن وجه، وسيقوم فريق المتابعة بالاتصال بالفتاة لاسترجاع مبلغ الضمان.
  • لضمان علاقة طويلة الأمد ناجحة ومزدهرة مع الشريك، كن مهذبا، محترما، ملتزما، متفهما، رصينا، كتوما، حنونا، رومانسيا،.
  •  إي.ا.اكس الدولية لا تخزن ما توافينا به من بياناتك الشخصية في قواعد البيانات التابعة لنا، ولن نحتفظ ببياناتك لأطول من الفترة اللازمة للاحتفاظ بها، بعد حصولك على الخدمة، سوف يتم حذف بياناتك الشخصية تلقائيا ونهائيا من جميع أنظمة الشركة كما سيتم حذف جميع المراسلات والتذاكر والنماذج والطلبات التي قمت بها على الموقع. أيضا سيتم حذف البيانات الشخصية للطلبات التي لم يتم تأكيدها في فترة السماح المحددة لها (الأمن والحماية).

 

طريقة طلب الخدمة

أثناء بنائنا للخدمة وضعنا بساطة التعامل وفعاليته من أولوياتنا، نقدم أبسط الطرق لطلب الخدمة وللتعامل معنا بشكل مباشر. تتم عملية الطلب دون الحاجة للتسجيل بالموقع أو شراء عضوية، كل ما عليك فعله هو ملئ نموذج طلب المواعدة بالمعلومات الصحيحة، وإرساله الينا. ستجدون النموذج هنا (نموذج طلب خدمة المواعدة للذكور).

 

ضمانات الخدمة

 

لزيادة نجاح الخدمة ولدعم سمعتنا والثقة عند مشتركينا، نحن نقدم كثير من الضمانات والوعود لتضمن لكم أفضل تجربة. ربما أفضل ميزة تجعل خدمتنا للمواعدة الاختيار الأفضل والأمثل للراغبين في ممارسة الجنس هو ضماننا الذي يصل 100% ولن تجد هذا في أي موقع أو وكالة أخرى. إذ لأي سبب من الأسباب التالية يمكنك الاستبدال بشريك ثاني أو استرجاع الأموال المدفوعة بدون أي رسوم.

ضمان التطابق الكلي: على عكس العديد من المواقع المعروفة، نحن نعتقد أنه من غير الضروري أن يحتوي الموقع على الملايين من الأعضاء لتلبية الشخص المناسب. في المقابل، نهجنا هو الجمع بين الأفراد الجديين والمميزين في المقام الأول ومساعدتهم في أبحاثهم. الاحتمالات هي لقاءات ضخمة جدا ونتيجتها بعد خبرتنا هي عشرة أضعاف!..  عند إرسالك طلب مواعدة سوف نطلب منك عددت معلومات وأجوبة. نحن بحاجة إلى هذه التفاصيل ليس فقط للتأكد من انك عميل مناسب وحقيقي ولكن أيضا لتحقيق أفضل تتطابق ممكن بينك وبين بقية المشتركين لدينا.  لدينا قسم خاص للتوفيق بين المشتركين يبذلون قصارى جهدهم لإيجاد شريك أحلامك. كل ما تعطينا معلومات أكثر عنك وعن تفضيلاتك، نتجنب خيبة الأمل ونضمن لك العثور على الشريك المثالي، وإذا لا يمكننا أن نقدم لك ما كنت تبحث عنه تأكد سوف نقول لكم ذلك.

ضمان صحة المعلومات: خدمة المواعدة ليست كخدمة (المرافقة)، ليس لدينا أي اتصال مباشر أو مسؤولية أو تشارك في الأعمال التجارية مع المشتركين والمشتركات. ونتيجة لذلك، ليس لنا سيطرة على دقة المعلومات وموظفينا لا يمكنهم التحقق 100% من صحة الملفات المرسلة، ولكن نحن نتحمل المسؤولية عن الأفعال التي تنفذ من قبل المشتركين لدينا. بعد المقابلة، إذا كان الشريك ليس كما هو موضح بملفه، لديك الحق في الإلغاء أو اختيار شريك ثاني بدون فرض أي رسوم. فقط قل له سبب الرفض بأدب وتواصل معنا في أسرع وقت.

ضمان المواعيد الأولى: المواعدة باي.ا.اكس الدولية موثوق بها ومضمونة 100%. لقد قمنا بأكثر من 300 ألف عملية توافق ناجحة، حوالي 90% منها نجحت من أول موعد. وذلك يعود لاستخدامنا منهج علمي لمطابقة المشتركين المتوافقين وللخبرات التي اكتسبناها من انجاز ألاف العلاقات الناجحة التي مرننا بها سابقا. نحن نعمل على تضييق مجال الاختيار من ألاف العروض لنجد لك الشريك المناسب لبناء علاقة ناجحة من أول مرة. ورغم ذلك في بعض الأحيان لا يحصل توافق بين المشترك والمشتركة عند اللقاء، لذلك قمنا بإنشاء "ضمان المواعيد الأولى". نحن نعلم أن الشريك الذي اخترته يمكن أن لا يكون الشريك الذي أردته ولقاء فقط لا يمكن أن يحدد إذا كان فعلا الشريك المناسب. لذلك نترك لك فرصة الالتقاء بالشريك عددت مرات ولمدة 20 يوم قبل إبطال الإلغاء (إذا التقيت بالشريك عددت مرات وأكدت انه الشريك المثالي، وبعد 20 يوم وقع مشكل بينك وبينه، لا يمكننا مساعدتك لذا يجب التأكد جيدا قبل تأكيد عثورك على الشريك المناسب). 

ضمان الالتقاء بشريك حقيقي وفي الأسبوع الأول: قد يلتقي الذكور على الانترنت بعدد هائل من الإناث ولكن عدد قليل جدا سوف يصلوا إلى التوافق والالتقاء وممارسة الحب في وقت وجيز. تفشل العديد من العلاقات لأنه لم يتم تحديد الأهداف والمتطلبات بدقة قبل الدخول في العلاقة، أيضا لان مدة التعارف تأخذ فترة أكثر من اللازم. في حين أننا لا نضمن صحة المعلومات الشخصية على خدمة المواعدة باي.ا.اكس الدولية، نحن نسعى لضمان أن جميع المشتركين في خدمتنا جادين وحقيقيين بطرق عديدة. كل مشتركة ترغب في الاشتراك معنا، لا نقبل طلبها ولا يضاف ملفها إلى برنامج المواعدة التابع للشركة ولا ترسل معلوماتها لأي مشترك إلا بعد دفع رسوم تتراوح بين 100 و 200 يورو لإثبات الجدية والاهتمام والرغبة ولكي لا تتلاعب أو تكذب. الفتاة ستخسر عربون التامين إذا تم إلغاء الالتقاء أكثر من مرة دون سبب وجيه، لم ترد على اتصالات العميل خلال 24 ساعة الأولى، لم تقم بجدولة وقت ومكان اللقاء خلال 100 ساعة الأولى، لم تلتقي بالمشترك خلال الأسبوع الأول. إن لم تلتقي بالشخص الذي اتفقت معه خلال الأسبوع الأول، نحن نسمح لك بالإلغاء. يرجى الاتصال بنا وشرح المشكلة على البريد التالي "[email protected]"، سنخيرك بين استرجاع الأموال المدفوعة وبين الاستبدال بالتعارف على شريك أخر. 

ضمان الالتقاء بشريك متعطش للجنس: بالنسبة لبعض الأشخاص البحث عن شريك متعطش للجنس يمكن أن يستغرق سنوات عديدة. وبعدها يشعر بالملل ويتساءل لماذا دائما من دون شريك. ثم يبدأ بمحاولة جذب الانتباه إلى وعبر أنفسهم من خلال التسجيل على مواقع التعارف المختلفة دون نتيجة ويتساءل ما هو الخطأ ... في كثير من الأحيان لا يكون الغرض هو السبب، وإنما طريقة ومكان البحث هي المشكل، كون إي.ا.اكس الدولية أضخم وأول موقع متخصص في خدمات ومنتجات البالغين بالدول العربية كسبنا ثقة الملايين من الراغبين في المنتجات والخدمات الجنسية والجميع يتصل بنا لغرض فقط، لذلك هذا هو المكان الأنسب للعثور على شخص متعطش للجنس وأفضل مكان يتيح لك الوصول إلى نوع مختلف من الأشخاص والألوف من النساء الممحونات اللاتي يبحثن عن الجنس. محتاجين الجنس غالبا ما تكون رفقتهم أكثر متعة، والأمور معهم عادة تكون مختلفة، من السهل جدا الحصول عليهم هنا لان الهدف واضح والجميع يعرفون ما يريدون.

ضمان الجنس الأمن: منطقيا، المشتركات لدينا نظيفات من الأمراض المنقولة جنسيا لان علاقاتهم السابقة نادرة أو لا توجد، الخطر يأتي من المشتركين الذكور حيث البعض منهم يكون عنده علاقات كثيرة داخل وخارج البلد. بما أن خدمة المواعدة طويلة الأمد تبدو كالزواج، وبما أن الخطوة الأولى للجنس الآمن هي إجراء الكشف الطبي على الطرفين قبل البدء في العلاقة الجنسية، نحن ننصح كل المشتركين القيام بهذا الإجراء بعد التأكد من نجاح العلاقة وقبل البداية في العلاقة الجنسية، للوقاية من العدوى بالأمراض المنقولة جنسيا (راجع فقرة "الجنس الأمن" بالأسفل).
 

ضمان مطابقة السعر: لضمان حصول عملائنا على أفضل تجربة من نوعها، نحن نقدم ضمان مطابقة السعر. إذا وجدت شركة أو وكالة منافسة حقيقية تقدم مثل خدمتنا وأسعارها اقل، كل ما تحتاج إليه هو إرسال رابطها إلينا لمراجعته وسنقدم لك سعر اقل. نحن نقدم لك أفضل تجربة، ربما يظن بعض المشتركين الذكور إن رسوم إي.ا.اكس الدولية في خدمة المواعدة مرتفعة، ولكن في الحقيقة تعتبر قليلة أمام ما نقدمه:

 

  • المواعدة طويلة الأمد ليست مواعدة مجزية أي مواعدة شخص ما نظير أتعاب، حيث تذهب الفتاة لملاقاة الزبون في شقته أو منزله وتمارس الجنس معه ويدفع لها وتغادر، بل المشترك يدفع مقابل لقاءات ممكن تصل أشهر وسنوات.
  • نحن لا نبيع بيانات اتصال أو عضوية اشتراك، قيمة الخدمة هي مقابل التالي: ضمان الالتقاء بفتاة نظيفة من الأمراض الجنسية ولا تعمل في الدعارة، ممحونة ولها رغبة جامحة في ممارسة الجنس بأنواعه، لا تطلب أموال، يتوفر عندها مكان، الالتقاء بها يكون في الأسبوع الأول، علاقة طويلة الأمد..
  • ربما يظن البعض أن الأمور بسيطة للعثور على شريك جنسي جاد ومناسب بالدول العربية. هذه العملية البسيطة تخفي عملنا الشاق. لدينا استشاريون وموظفون محترفون في كثير من القطاعات يعملون من اجل تقديم خدمة ذات جودة غير مسبوقة عند أي وكالة أو شركة أخرى (توظيف كثير من العمال المبدعين يكلف كثير من الأموال).

  • إي.ا.اكس الدولية تقوم باستمرار في إنفاق عشرات الآلاف من اليوروات على الحملات الإعلانية لجلب مئات من الأعضاء الجدد المؤهلين والمهتمين كل أسبوع، ولتجد الشريك المناسب لك على الفور.

ضمان دعم المشتركين: انطلاقا من مقر الشركة الرئيسي بميلانو لدى خدمة المواعدة 3 مكاتب قسم لاستقبال الملفات، قسم للتوفيق بين المشتركين، قسم للمتابعة. لا تشمل خدماتنا المقدمة على خدمة بيع بيانات الاتصال فقط بل عملنا على وجود قسم متابعه. فريق إدارة خدمة المواعدة محترف ومتدرب يحرص على بتنفيذ رغباتكم في أسرع وقت ممكن، يقوم بمتابعة طلباتكم قبل وبعد التنفيذ، ومتواجدين بجنبكم ليردوا على كل استفساراتكم 24/7. نحن نضمن أرقى جودة للخدمة من لحظة الاتصال بنا إلى أن نقول "وداعا إي.ا.اكس الدولية... الشريك مناسب لي... نراكم قريبا!".

 

البقية في الصفحة التالية »»