الوساطة

 

بما لا شك فيه أن سلة تسوقنا وطاقة استيعاب مخازننا السرية بالدول العربية لا تمكننا من توفير كل السلع المرغوبة, كما لا شك في أن الإنترنت تمتلئ بالخدمات والسلع الجيدة التي ترغب في شراءها، لكنك لا تستطيع أن تحصل عليها بأسباب من جهتك أو من جهات أخرى، مثلا: قوانين الجمارك ببلدك التي تمنع دخول كثير من المنتجات، مواقع لا تشحن إلى الدول العربية وليس لديها القدرة لإدخال السلع الغير مسموح بها، مواقع لا تقبل بطاقات الائتمان الصادرة في الدول العربية، ليس عندك بطاقة ائتمان ولا تجربة في الشراء من الانترنت، تجد صعوبة في التعامل مع المواقع الأجنبية، الخوف من التعرض للنصب والسرقة، الخ... نحن هنا في خدمة الوساطة نكون حلقة الوصل بينك وبين تلك المواقع لتتمكن من الشراء منها أيا كانت، وأيا كانت الطريقة التي تطلبها للدفع والشحن، وكذلك شحن ما تطلبه إليك عبر مكاتب ومراكز ومندوبين الشركة مهما كانت العراقيل الجمركية من خلال طريقة الشحن الخاصة بنا.

تعتمد شركتنا على المخازن الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة العربية، لا تمكننا من إضافة الآلاف من المنتجات لمتجرنا، لذلك قمنا بإضافة خدمة الوساطة في يناير 2014 لكي نمنح فرصة لجميع عملاؤنا الاستفادة من قدرة الشركة على إدخال السلع "الممنوعة" لدول الشرق الأوسط. لدى شركتنا مكاتب تجارية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، اليابان، ألمانيا، المملكة المتحدة بالإضافة لمقرها الرئيسي بايطاليا. نتميز على باقي الشركات بطريقة الشحن الخاصة بنا التي تمكننا من إدخال سلع البالغين إلى 12 دولة عربية. ليس معنى عدم وجود السلعة أو الخدمة التي ترغب بها بسلة التسوق انه لا يمكن شراؤها والاستفادة منها. فخدمة الوساطة نشأت لتقوم بشراء خدمات وسلع البالغين التي ترغب فيها من مواقع الإنترنت المختلفة.

 
 

 

لماذا الوساطة؟


هل تجد صعوبة في التعامل مع مواقع الانترنت؟
لا تملك فيزا للشراء؟
لا تعرف موثوقية الموقع أو البائع؟
لا تعرف طرق الدفع الآمنة؟
ليس لديك حساب في المواقع التي تبيع السلع؟
لا تملك حساب في شركات الشحن ومعرفة الأقل سعرا بناء على السلع المطلوبة؟
لا تضمن دخول السلعة إلى بلدك؟


     » الحل خدمة الوساطة .. تكفيك عناء الطلب: اختر السلعة التي تريدها من الإنترنت وأرسلها إلينا، ونحن سوف نقوم بالباقي ..... سوف نقوم بحساب التكلفة، والشراء والشحن، وإيصال السلعة لكم. مهما كان بلد السلعة أو مكان عرضها أو قوانين جمارك بلدك أو طريقة قبول البائع للمبالغ المالية .... سوف نذلل جميع العقبات.

 

مميزات الخدمة

الشحن لعنوانك أينما كنت في الشرق الأوسط: هذا صحيح، سنقوم بشحن طلبك إلى أي مكان تكون فيه بالدول العربية التي ننشط فيها "عمليات الشحن والإمداد الخاصة لدينا، توفر ميزه تنافسيه لدى الشركة وتميزها عن غيرها من الشركات".

إدخال السلع: جل المواقع العالمية تقوم بشحن طلباتك عبر الشحن العادي والعلني من خلال شركات شحن معروفة لذلك كثير من السلع الممنوعة لا يمكنك شراؤها بسبب جمارك بلدك التي تمنع دخولها وتقوم بإتلافها مع تعرضك لغرامة مالية. من خلال خدمة الوساطة شحن طلباتك يتم من داخل البلد دون المرور على الجمارك وبطريقة سرية ومجهولة " ربما هذه تعبر أهم ميزة تجعلك تستخدم الخدمة".

لا تجعل عدم وجود بطاقة ائتمانية لديك عائقا للشراء: تدفع لنا بدلا من الموقع المراد الشراء منه! إن دفعك لنا بلا شك أسهل بكثير من أن تقوم بالدفع للمواقع الأجنبية والأمريكية "توفر الشركة طرق دفع متنوعة، أمنة، سهلة، ومتاحة بكل الدول العربية".

الحفاظ على خصوصية معلوماتك: لا حاجة لأن تفشي بمعلوماتك الشخصية لمواقع بعيدة ونائية عنك، بما في ذلك معلومات بطاقتك الائتمانية. كل معلوماتك لا تتعدى محيط عملنا بجانبك " شركتنا توفر لك إمكانية الدفع والشحن دون الإفصاح عن هويتك الحقيقة و دون إدخال معلوماتك الشخصية في نظامنا".

نحن نضمن لك: وصول السلع سليمة إلى منزلك، عدم وقوع أموالك بين يدي لصوص الإنترنت (نضمن وصول السلع وصدق البائعين)، السرعة في الأداء، متابعة البائعين، شحن الطرود الضخمة، دمج الشحنات، خيارات شحن متنوعة، الإشعار عبر الرسائل القصيرة SMS والبريد الالكتروني، الشراء من أكثر من بائع، التأكد من سلامة وصول السلع، إدخال السلع للدول العربية ..

تشتري من أي المواقع التي تريد: لست مقيدا بموقع أو اثنين، بل اختر ما شئت من المواقع.

تقديم الدعم والخدمة التي تحتاج: ستحصل مع خدمة الوساطة على الدعم والخدمة التي تحتاج قبل وما بعد تنفيذ طلبك.

 

شروط الاستخدام

عند شراءك خدمة أو منتج من خارج الموقع من خلال خدمة إي.ا.اكس الوسيطة ذلك يعني موافقتك على الشروط والبنود الموضحة بصفحة "شروط الاستخدام - إي.ا.اكس الوسيطة"، يرجى منك قراءتها بعناية قبل البدا لنضمن تقديم أفضل الخدمات لك.

 

كيف تعمل الخدمة


المراحل التي تمر بها طلبيتيك:
تمر الطلبية بعد قيام العميل بإدخالها في نظام إي.ا.اكس الوسيطة عبر عدة مراحل، وهي:

1- بعد إدخال العميل للطلبية، سيقوم موظف من موظفي الخدمة بدارسة الطلب والتأكد من موثوقية الموقع وبعد الموافقة فإنه يتم تسعير الطلبية.
2- بعد تسعير الطلبية، ترسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى العميل بها سعر الطلبية والعمولة وكل بيانات الطلبية..
3- يتم انتظار موافقة العميل على التسعيرة، ولا يتم إجراء أي عملية شراء قبل موافقة العميل على التسعيرة المحددة.
4- إذا وافق العميل على التسعيرة، فإنه يجب على العميل أن يقوم بدفع القيمة المستحقة والمبينة في رسالتنا، ولا تتحول الطلبية إلى الشراء والتنفيذ حتى يتم دفع القيمة.
5- بعد عميلة الدفع والتحقق من الدفع يتم تحويل الطلبية إلى قسم التنفيذ، وتعني أن السلعة في طور الشراء أو أنها اشتريت بالفعل لكن لم يحصل التأكيد من البائع.
6- بعد الشراء الفعلي تتحول حالة الطلبية إلى (تم الشراء) وتعني أن السلعة تم شراؤها بالفعل، وتستغرق عملية الشراء 24 ساعة على الأكثر.
7- بعد شحن السلعة، تتحول حالة الطلبية إلى (تم الشحن إلى مكتبنا ببلد البائع) وتعني أن السلعة تم شحنها من البائع إلى مكتبنا بنفس البلد. ثم إلى حالة (تم الشحن إلى ايطاليا) وتعني أن السلعة تم شحنها من مكتبنا ببلد البائع إلى مقرنا بميلانو. ثم إلى حالة (تم الشحن لمخزننا) وتعني أن السلعة تم شحنها من مقرنا بايطاليا إلى مخزننا السري القريب منك في بلدك، ثم إلى حالة  (تم الشحن إلى العميل) وتعني أن السلعة في طريقها للعميل.
7- بعد وصول السلعة سوف يتم إخطار العميل بذلك، وفي حال طلب التوصيل للمنزل سوف يتم توصيل السلعة له إذا كانت خدمة التوصيل للمنزل متوفرة في بلده.
8- سوف يتم تزويد العميل بكود الشحن إذا قدمت شركة الشحن ذلك.
 

 

العمولة

عمولتنا ثابتة لكل الطلبات التي تشتري من خارج الموقع وهي 75% من قيمة الشراء، مثال: سلعة قيمتها 1000 يورو عمولتها تكون 750 يورو، المبلغ الجملي هو سعر المنتجات + العمولة = (1750 يورو).

ربما يظن بعض العملاء إن عمولة إي.ا.اكس الدولية في الوساطة مرتفعة، ولكن في الحقيقة تعتبر قليلة أمام ما تقدمه: فخدمة الوساطة بـ إي.ا.اكس الدولية ليست مجرد خدمة لشراء السلع عن طريق الإنترنت واستلامها بالدول العربية، بل إنها وسيلة فعالة لضمان وصول مشترياتكم بكل احترافية وجودة. إننا نقوم بشراء السلع من مواقع الإنترنت المختلفة، ثم نقوم بشحنها للعميل، كما نقوم بالشراء من المواقع الأمريكية التي لا تقبل إلا بطاقات الائتمان الصادرة في الولايات المتحدة والتي تكون مربوطة مع عنوان حقيقي في أمريكا. أيضا نقوم بالشراء من البائعين الذين يرفضون الشحن إلا للعناوين المؤكدة (Confirmed Address)، ونقوم بالتأكد من موثوقية البائعين، وتحذير العميل من لصوص الإنترنت، ونضمن للعميل مدفوعاته، بحيث إذا كان البائع لصا جديدا، ولم يقم بشحن السلعة، أو لم يقم بالرد علينا، فإن إي.ا.اكس الدولية تقوم بإعادة كافة الأموال التي دفعها العميل دون أدنى مسؤولية عليه. حتى في حال ضياع السلع أو فقدانها، وحتى إن لم يقدم البائع هذا الضمان، كما نضمن وصول السلع للعميل بنفس المواصفات المعروضة على متجر البائع، ونتابع شحنات العملاء لدى شركات الشحن، حتى تصل الطلبية إلى العميل. إضافة لهذا فإن إي.ا.اكس الدولية تضمن وصول السلع للعميل، أيا كانت العراقيل الأمنية والأنظمة الجمركية الصارمة بالدول العربية. ليس هذا فقط، فنحن نقوم بخدمة دمج الشحنات للعميل، بحيث يمكنه الشراء من أكثر من موقع، ليتم دمج جميع شحناته في شحنه فقط وشحنها له عبر الشحن السريع ونقوم بإعادة تغليف السلع مراعاة لخصوصية وسرية عملاؤنا ولتصل إليهم في حالة جيدة.

تأخذ إي.ا.اكس الدولية عمولة تصل إلى 75 بالمائة عند شراء سلع من خارج الموقع مقابل التالي:
1- عمولة التحويلات: تقوم الشركات التي نعتمدها لتحويل الأموال إلى البائعين الذي اخترت الشراء منهم بأخذ معلوم إضافي كرسوم للتحويل.
2- عمولة الشحن: كل الطلبات التي نقوم بتنفيذها يتم شحنها 3 مرات على الأقل لكي تصل إليكم. ونستخدم فقط الشحن السريع والمؤمن.
3- عمولة التوصيل: أكثر من نصف العمولة التي تأخذها إي.ا.اكس الدولية من العميل تصرف في توصيلها من ايطاليا إلى دولته (طريقة التوصيل للدول العربية تمر بمراحل معقدة وعديدة ومكلفة).
4- عمولة الجمارك: كثير من السلع القادمة لنا من دولة البائع يتم دفع ضريبة جمركية لها عند دخولها لايطاليا.
5- عمولة التجميع: إذا طلب العميل شراء سلع من بائعين مختلفين، كل بائع سيحتاج منا إلى مجهود خاص ومتابعة خاصة ومراسلات خاصة للسلع المشترىة منه.
6- عمولة التغليف: كل الطلبات يتم تغليفها بأكثر من 3 أغلفة كتدابير امن ولخصوصية أكثر. التغليف أيضا يتم حسب المواصفات القياسية لكي يتم تضمين المواد القابلة للكسر والمشتعلة كالخمور وبنادق الصيد (التعبئة والتغليف).

  • في حالات نادرة تكون عمولتنا أكثر من 75%. لو اشتريت مثلا سلعة رخيصة الثمن بألف يورو وكان وزنها ثقيل وحجمها ضخم، أكيد سعر شحنها وإيصالها سيكون مرتفع خاصة بشحنه أكثر من مرة وبتامين الطلب وصعوبة نقله وإدخاله للدول العربية. 75بالمائة من سعر المشتريات لن يغطي المصاريف لذلك سيتم دراسة الطلب و إخبار العميل بالعمولة اللازمة.

 

 

أسئلة وأجوبة شائعة حول خدمة إي.ا.اكس الوسيطة

أحصل على إجابات للأسئلة الشائعة المنتشرة عن خدمة إي.ا.اكس الوسيطة بصفحة "أسئلة شائعة - إي.ا.اكس الوسيطة".

 

طريقة الشراء عبر إي.ا.اكس الوسيطة

إدخال طلب شراء سلع أو خدمات من خارج سلة تسوق إي.ا.اكس الدولية لم يكن بأسهل مما هو عليه الآن، خطوات قليلة وتكون السلعة بين يديك، فقط اطلع على المعلومات أدناه وسوف تجد الخطوات الكاملة والواضحة لإدخال طلب شراء من خارج الموقع:

  1. أختر طلبك من الانترنت: ينتشر على الانترنت الكثير من مواقع الانترنت الموثوق بها والتي تقوم بعرض منتجاتها المتنوعة، ادخل إليها وابحث عن السلع التي تريد شراؤها و قراءة تفاصيلها ومواصفاتها التي تساعدك في اتخاذ قرار الشراء من عدمه.
  2. قدم طلبك: قم بإرسال لنا روابط السلع التي ترغب بشرائها مع معلومات أخرى إن وجدت كالكمية، اللون، المقاس، ووصف السلعة ... ترسل لنا عن طريق البريد التالي [email protected]  أو من خلال "نموذج الشراء ".
  3. تعرف على الأسعار: إن كانت عملية الشراء ممكنة والموقع موثوق والمنتجات متوفرة سنقوم بدورنا بالتواصل معك من خلال البريد الالكتروني ونفيدك بكل المعلومات التي تحتاجها، ونجيب على جميع استفساراتك، ونخبرك كذلك ب: رقم الطلب، كلمة سر الطلب، سعر السلعة، عمولة إي.ا.اكس للوساطة، السعر الإجمالي باليورو، السعر الإجمالي بالعملة المحلية، طريقة وبيانات الدفع، وغير ذلك من ملاحظات على الطلبية..
  4. قم بتحويل مبلغ السلع والعمولة: في حال كانت التكلفة مناسبة لك وأردت إكمال الطلب، تقوم بالدفع لنا من خلال طريقة الدفع المعتمدة، تقوم بدفع المبلغ كاملا وليس جزءا منه ثم ترسل لنا بيانات الدفع عبر البريد الالكتروني.
  5. استلم إثبات الشراء: تتم عملية الشراء من الموقع الأجنبي خلال 24 ساعة كحد أقصى من استلام المبلغ وسنرسل لك إثبات الدفع من البنك ومن الموقع المشتري منه.
  6. استلم تحديثات طلبك: ستستلم منا جميع التحديثات التي تحدث لطلبك من شحنها وجميع الرسائل المهمة بين إي.ا.اكس الوسيطة والبائع وتتبع تحديثاتها أول بأول.
  7. كيف ينتقل طلبك: إن كان البائع مثلا من الولايات المتحدة الأمريكية، يصل طلبك لعنوان مكتبنا بأمريكا ثم يصل لمقرنا بمدينة ميلانو  وبعدها نقوم بشحنه لمركز التوزيع ببلدك الذي بدوره يقوم بتغليفه وشحنه إلى مدينتك عبر المندوب أو فرع شركة الشحن التي اعتمدتها. إن كان موقع البائع يشحن مباشرة لايطاليا أو البائع يوجد داخل ايطاليا أو أوروبا لن نكون بحاجة للشحن إلى مكاتبنا ببلد البائع.
  8. استلم طلبك: ستستلم رسالة منا تفيدك بوصول طلبك وبإمكانك استلامه من شركة الشحن بمدينتك أو من مندوبنا.

 

مثال نموذج من رسالة طلب شراء سلع عبر خدمة إي.ا.اكس الوسيطة

يمكنك استخدام البريد الالكتروني لطلبات الشراء. كما بإمكانك استخدام صفحة النماذج والطلبات من هنا (نموذج طلب شراء).

فضلا قم بتعبئة النموذج أدناه وعدله وأرسله ألينا عبر البريد الالكتروني التالي: was[email protected]

---------------------------------------------------------------------------------------

عنوان الرسالة: طلب شراء من خارج الموقع

مرحبا إي.ا.اكس الدولية : ارغب بشراء السلع التالية عبر خدماتكم للوساطة.



رابط المنتج الأول  "URL": 

الكمية:      اللون:      المقاس:      الصانع:     سعر التجزئة المقترح:     أسعار الجملة:      معلومات أخرى:

 


رابط المنتج 2  "URL": 

الكمية:      اللون:      المقاس:      الصانع:     سعر التجزئة المقترح:     أسعار الجملة:      معلومات أخرى:

 


رابط المنتج 3  "URL": 

الكمية:      اللون:      المقاس:      الصانع:     سعر التجزئة المقترح:     أسعار الجملة:      معلومات أخرى:

 


رابط المنتج 4  "URL": 

الكمية:      اللون:      المقاس:      الصانع:     سعر التجزئة المقترح:     أسعار الجملة:      معلومات أخرى:



الاسم المستعار "اكتب الاسم الحقيقي إن رغبت الاستلام من خلال فروع شركات الشحن": 
رقم الجوال:                                                    هل ترغب في استقبال رسائل قصيرة (SMS) تعلمك بحركات الطلب:
اسم المدينة:
اسم الدولة: 

العنوان بالكامل إن رغبت الاستلام بمكتبك أو منزلك" اتركه فارغا إن رغبت الاستلام من خلال مندوبنا":
طريقة الدفع المفضلة:
طريقة الشحن المفضلة:

استفساراتك وملاحظاتك:

-------------------------------------------------------------------------------------------

  • إن اخترت الشحن عبر شركات الشحن الداخلية فضروري ترسل لنا الاسم الحقيقي للمستلم ورقم الجوال الصحيح (الاسم المستعار والتواصل عبر البريد الالكتروني فقط للطلبات التي يتم تسليمها عبر مندوبينا).
  • إن رغبت باستلام طلبك بمكتبك أو منزلك يرجى وضع العنوان بالكامل علي أن يشمل : عنوان الشارع، رقم المنزل، اسم المنطقة / البلدة، أسم المحافظة، أسم الدولة، رمز بريدي – إن وجد –، ملامح المكان مثل بجوار صيدلية، بجوار مدرسة .. الخ…
  • بعد إرسالك نموذج الشراء من خارج الموقع سيقوم موظف من موظفي خدمة العملاء بالتواصل معكم للبدا في تنفيذ طلبكم.

 

 

مواقع مفضلة للشراء

خدمة (إي.ا.اكس الوسيطة) تقدم لزوارها دليلا إرشاديا لأهم المواقع والماركات العالمية الموثوقة، وبمجرد الضغط عليها يتم نقلكم إلى الموقع مباشرة وذلك تسهيلا لعملائنا ولكي يكون التسوق من الانترنت أمرا يسيرا لا مشقة فيه، وهذه المواقع ليست حصرية .. بمعنى أن (إي.ا.اكس الوسيطة) تطلب من هذه المواقع ومن غيرها. و في صفحة (دليل التسوق) بيان بأهم وأشهر المواقع والماركات العالمية.

 

 

  • لاحترافية وتخصص موظفين قسم الوساطة ب إي.ا.اكس الدولية وقيامهم بآلاف عمليات الشراء سيفيدونك بنصائحهم. كما سيقفون جنبك ويمدوك بكل التفاصيل المهمة من أول إرسالك طلب الشراء لحين استلامك له. فلا تتردد في التواصل معهم إن احتجت أي مساعدة، من خلال البريد الالكتروني التالي: [email protected] .

 

لا توجد منتجات في هذا القسم .