خدمة المرافقة

 

نيك بنات ، ممارسة الجنس ، سكس جميلات ، ممارسة الحب ، سكس فموي

هل أنت متعب من الحياة؟  هل تبحث عن الرفقة السرية والترفيه؟ هل تبحث عن فتاة ترافقك؟ هل تحتاج إلى شريك ليرافقك إلى موعد للعشاء، لمناسبة أو حدث، للمسرح أو السينما؟ هل ترغب في فضاء لحظات حلوة مع سيدة جميلة والاستمتاع بكل ما تحب بدون حدود أو التزام؟ أو ربما تجربة أكثر عاطفة وحميمية في المنزل أو الفندق..أنت وصلت للمكان الصحيح. أيا كان السبب، نحن هنا لتحقيق كل رغباتك واحتياجاتك.


- عن الخدمة: خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية فكرة ولدت من رغبة عملاؤنا بالشرق الأوسط في ممارسة الحب ومرافقة الفتيات الجميلات الأجنبيات. على الرغم من أن خدمة المواعدة طويلة الأمد باي.ا.اكس الدولية بها عدد كثير من المشتركات العربيات هناك عدد قليل من الأجنبيات للاختيار من بينهم. لذلك بشهر فبراير سنة 2013 قمنا بإضافة خدمة المرافقة لجعلها خدمة قادرة على تحقيق رغبات العميل الشرقي مع فتاة من اختياره سواء كانت أوروبية، أمريكية، أسيوية، افريقية. ولا يوجد فرق في طريقة طلبهم ولا في الأسعار، وكلهن قريبات وجاهزات وتنتظرن فقط لاتخاذك الحجز.

- فلسفتنا: من أي وقت مضى منذ أن بدأنا حتى ألان حرصنا على التعرف جيدا على كل فتاة من الفتيات التي نمثلها شخصيا. نحن لسنا مجرد قاعدة بيانات لعدد كثير من الفتيات اللاتي يقدمن خدمات مرافقة. نحن نرغب بعودة العميل مرة أخرى، وندرك مدى فطنة عملائنا لذلك نحن نصر على معرفة ما إذا كانت الفتاة التي نمثلها هي على مستوى هذه المهمة، على حد سواء جسديا وعقليا. هذا هو السبب في أنك سوف تجد هذا الهيكل بأسعار معقولة ومناسبة في المرافقة باي.ا.اكس الدولية. ونحن نعمل مع كل فتاة لتحقيق كامل إمكاناتهم، ولا نتعاقد أو نقوم بإدراج أي فتاة في معرضنا إلا كانت من درجة فخمة لا تشعر العميل انه دفع أكثر مما يستحق.

- رؤيتنا: نحن نريد أن نبني علاقات دائمة مع عملاؤنا وفتياتنا على عكس العديد من الشركات الأخرى، ونحن لا نركز على العلاقات قصيرة الأجل والاتصالات المؤقتة، التي في كثير من الأحيان تبدأ بالكذب وتنتهي بخيبة الأمل. نحن نركز على تأسيس علاقة دائمة، والامتثال لرغبات العميل والمرافقة. يتم التعامل مع كل عميل بهذه الطريقة، سواء كنت تخطط لاستخدام خدماتنا مرة فقط آو في كثير من الأحيان. نحن نعيش حقا على ما تراه، ونتوقع النجاح والأمل وأكثر من ذلك.

- هدفنا: هدف خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية هو التغير والنمو والابتكار. أصبح لدينا خيارات كثيرة للباحثين عن قضاء أمسية ممتعة وللراغبين على الألفة والإثارة الجنسية ووسائل الترفيه، ولكن نحن لا نتوقف على التطوير والانشغال بتوسيع أنشطتنا. خدمة المرافقة من إي.ا.اكس الدولية تقدم أكثر من بضع ساعات من المرح في غرفة النوم، كما سيتضح لك قريبا بعد الحجز الخاص بك. في أول عملية حجز، العديد من العملاء يختارون المرافقة لبضع ساعات فقط، وغالبا بالمرات اللاحقة يطلبون حجوزات أطول كموعد على العشاء، عطلات نهاية الأسبوع، السفر لمدن سياحية.

- فريقنا: خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية تدار باحتراف من قبل موظفين متخصصين وبأسلوب خاص لتحقيق التطور والجودة لإرضاء العملاء. فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم خدمة لا تشوبها شائبة، وتتضمن الثقة والسرية. الخدمة تدار على أساس يومي من قبل النساء فقط. ويتكون فريق العمل لدينا حاليا من روزي تيدشي (المديرة)، اليسا ماجولي (التوظيف)، لارا خوري (ترتيب الحجوزات)، ليليان دكاش (دعم العملاء)، لافينيا فينيش (مسؤولة معرض الصور)، .. بالإضافة إلى الفريق الأنثوي نحن نعمل مع عدد مهم من المتخصصين بدءا من المصورين المحترفين إلى الأشخاص الذين يقدمون دورات مرافقة لفتياتنا "أعضاء الفريق الذي تم ذكرهم سابقا هو إلا جزء صغير من الفريق الثابت لدينا".

- كلمة المدير العام: مرحبا، انا روزي، مديرة خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية، والتالي مقدمة موجزة على التاريخ والعمل والخلفية الخاصة بي: في أوائل 1990 تركت ايطاليا وعشت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة لمدة 17 عاما. خلال مواسم الصيف عملت في قطاع الفنادق والقوارب، وفي الشتاء سافرت في جميع أنحاء العالم - وكانت بعض من أفضل سنوات حياتي!  في سنة 2007 عدت إلى بلدي ايطاليا حيث كان تركيزي الرئيسي تسويق وكالة المرافقة التي أسستها. من خلال عملي في الوكالة، حدث لي أن تقابلت مع رجال الأعمال وأصحاب وكالات المواعدة والمرافقة. والتقيت بسامية غانم مسئولة المواعدة بشركة إي.ا.اكس الدولية التي عرضت علي العمل معهم. أواخر سنة 2012 قمنا بإغلاق وكالتنا الخاصة التي نشأت سنة 2008 والتي حظيت باحترام من قبل عملاؤنا في جميع أنحاء العالم، وانضممت مع اليسا إلى شركة إي.ا.اكس الدولية. لدينا فريق عمل قوي، ويكمل بضعنا بعض مع خبرة واسعة جعلتنا ننفذ الأعمال بطريقة مهنية. نحن دائما هنا من أجلك، لتنفيذ رغباتك، لمساعدتك، للاهتمام بك. يمكنك أن تثق بنا، وإنني أتطلع إلى التعاون الناجح معكم. - روزي -

- فتياتنا: نحن نأخذ عناية مهمة في تدريس المرافقات لدينا، ونقوم بتقديم مجموعة من الدورات المتنوعة لهم في فنون الجنس، التدليك المثير، الرقص، الآداب، الرومانسية، اللغة العربية، قواعد إجراء مناقشات في المجتمع الراقي، الموضة وغيرها الكثير سوف تكتشف قيمتها قريبا. نحن نستثمر كل خبراتنا وقدراتنا في تقديم نوعية خاصة من الفتيات الفخمات الغير مسبوقات، ويتم اخذ كل ردود أفعالكم وتقييماتكم على محمل الجد، وفتياتنا منفتحات دائما لإدخال التحسينات والتغيرات.

- خدماتنا: نحن نقدم أكثر بكثير من مجرد الجنس. يمكنك أن تجد هذه الخدمة 'الجنس مقابل المال' في كثير من الأماكن الأخرى برسوم اقل. نحن نقدم نوع خاص جدا من المرافقة الراقية. مرافقة قادرة على تحفيز عقلك، وجسمك وروحك! نحن نقدم لكم مجموعة مختارة من الفتيات الرائعات لتلبية كل رغباتكم. كما نقوم بانتظام بتجنيد المواهب الجديدة، لذلك يمكنكم أن تتأكدوا أن هناك دائما وجوه جديدة للاختيار من بينها. سواء كنت بحاجة إلى رفيقة للسياحة، رحلة عمل، حدث رياضي، عشاء رومانسي، عطلة سعيدة، مرافقة للمسرح والسينما، استرخاء في فندق، أمسية مثيرة،.. نحن سوف نساعدك على اختيار أفضل مرافقة راقية مناسبة لاحتياجاتك.

- شركاؤنا: لسنوات عديدة إي.ا.اكس الدولية تعلن مباشرة على الانترنت والمجلات والجرائد والصحف اليومية حتى يتسنى لنا جذب أفضل المرافقات. تربطنا أيضا علاقات جيدة مع أفضل الوكالات والشركات المهتمة بالمرافقة في جميع أنحاء العالم.

- لماذا نحن: ببساطة لأننا؛ الأفضل في ما نقوم به، نحظى بسمعة جيدة، نقوم بتوظيف أجمل وأرقى النجمات، نقدر على تلبية جميع احتياجاتك الخاصة، نخطط جيدا لتحقيق أحلامك، نبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة لا تشوبها شائبة وتتضمن الثقة.

- ما تتوقعه منا: عند القيام بالحجز الخاص بك يمكن أن نتوقع منا، الخصوصية والسرية، الجودة والكفاءة، المعاملة الودية والاحترام...

 

الفتيات

خدمة المرافقة بإي.ا.اكس الدولية بنت سمعتها على تقديم ما تعد به، وهذا أمر ضروري من أجل الحفاظ على المعايير التي وضعناها في صناعة المرافقة. نأخذ التزاماتنا لعملائنا في الواقع على محمل الجد، وهذا هو السبب في أنك يمكن أن تكون على يقين من أن جميع الفتيات اللاتي نختارهم للعمل معنا في قسم المرافقة سيوافقون توقعاتك. العملاء لدينا بالأساس هم النخبة والأثرياء والمديرين والمحامين والأطباء ورجال الأعمال وذوي النفوذ الذين لا يطالبون بشئ اقل من الأفضل، لذلك لأكثر من 3 سنوات عملنا بجد واخترنا فقط  أفضل النماذج وأجمل المرافقات من جميع أنحاء العالم.

  • فتياتنا رائعات، جميلات، راقيات، مثيرات، جذابات، مشرقات، رومانسيات، ساخنات، موهوبات، محترفات، أنيقات، متعلمات، سليمات، مختلفات، متجددات.
  • فتياتنا يضمن لك الحصول على مشاعر مذهلة من الألفة والمتعة، الإغراء والإغواء. العاطفة والجنس.
  • فتياتنا يوفرن لك تجربة من الدرجة الأولى ولحظات لا تنسى، ملبين كل احتياجاتك، محققين كل أحلامك.
  • فتيتنا حريصات جدا على إرضاء الزبون. وجعل الأمر مسلي ومريح، وسعيدات للمساعدة.
  • فتياتنا من ذوي الخيرة في الواقع، وكل فتاة لها لمسة شخصية خاصة تقدم لك رضا نهائي "ولو كانت الفتاة جديدة معنا وخبرتها قليلة، لن تأسف على لحظة قضيتها معها".
  • فتياتنا من كل الجنسيات، الأوروبية، الأمريكية، اللاتينية، الأسيوية، العربية.
  • فتياتنا متنوعات، من السيدات إلى الشابات، من الشقراوات إلى السمراوات، من النحيلات إلى الممتلئات،
  • فتياتنا، لا يقدمن الخدمات في المناطق المحيطة فقط، بل مستعدات للسفر إلى كل المدن الداخلية ولجميع أنحاء العالم، بحيث لا تحتاج إلى زيارة مدينتها للاجتماع بها.

*جميع فتياتنا يقدمن خدمات جنسية ضمن خدمة المرافقة. وجميع الفتيات لدينا يعملون حصريا لحسابنا، ولا يقدمون خدمة المرافقة المباشرة أو لديهم اتصال أو صلة ببعض المواقع، الشركات، أو الوكالات الأخرى. نحن لسنا مساحات إعلانية، ونحن مسئولين عن محتوى وتصرفات كل فتياتنا. أكثر من 80 بالمائة من الموديلات لدينا، يعتبرون وظائفهم كسيدة مرافقة بمثابة مغامرة صغيرة، مربحة ومثيرة إلى جانب دراستهم أو مهنهم.

 

معرض الفتيات

لمساعدتك على اتخاذ قرار في اختيار الأمثل بالنسبة لك. كل فتاة تعمل بشركتنا كمرافقة لديها محفظة شخصية فيها معلومات مفصلة حولها باللغة الانجليزية. بصفحة ملف التعريف الخاص بالفتاة سوف تجد أيضا صور وأفلام الفتاة وتعليقات العملاء وإحصائيات حول عدد الحجوزات السابقة. تصفح العديد من الاقتراحات ليكون اختيارك الأمثل والأقرب لتفضيلاتك ورغباتك.

  • هاي كلاس: في إي.ا.اكس الدولية لا نقدم الطبقة المنخفضة. كل فتياتنا اللاتي يزين معرضنا من الدرجة الفخمة الراقية فقط "VIP". ربما تشاهد في مواقع أو وكالات أخرى تنوع واختلاف في الأسعار وتدرج في مقاييس الطبقات والجمال واختيارات ضخمة من الفئات فضلا عن الفتيات، ولكن بمعرضنا الأساس هي الدرجة الأولى. ولا نختار إلا نخبة من الفتيات الممتازات جدا لتغطى الدول التي نشتغل بها. وأكيد هناك فرق واضح جدا بين الدرجة الأولى والطبقة المنخفضة، فعندما يتعلق الأمر بالفتيات من هذا العيار يجب أن نعرف أنها أصبحت معتادة على مستوى معين من المعاملة ولا نتوقع أي شيء أقل من الأفضل. هؤلاء الفتيات يتم حجزهم من قبل السادة الأكثر تطلبا، ثراء في المدينة، وتتوقع أن تعامل مثل الأميرات.
  • خيارات أكثر: في جميع الأوقات لدينا أكثر من 300 مرافقة تعمل معنا من أجل أن نعطيك الكثير من الخيارات الممكنة. ليس فقط قد وفرنا خيار واسع، بناتنا يختلفن عن بعض في العديد من المزايا. ومع ذلك، فإنها يشتركوا في عدة صفات: أنهم جميعا جميلات بشكل مذهل، ومشرقات جدا، وحريصات جدا على إرضاء العميل.
  • ما تراه هو ما تحصل عليه: كل الملامح والصور والسير بالمعرض حقيقية. ونحن نضمن أن الصور من فتياتنا هي الأخيرة وتم تصويرها قبل مدة لا تزيد عن 3 أشهر. ونحن على علم بجميع الممارسات والبرمجيات التي تسمح بتعديل الشخص "الحقيقي". حتى همومك مبررة تماما. بغض النظر عن هذه الممارسة على نطاق واسع، استطيع أن نؤكد أننا نعرف كل الفتيات بشكل جيد للغاية ونلتقي بهم بشكل منتظم حتى وأننا على علم بأي تغيير في أجسامهم (لون الشعر والوزن والوشم، وما إلى ذلك). غالبا يتم التقاط الصور والأفلام بينما نحن حاضرون - من قبل مصور محترف ويتم تحديثها بين الحين والأخر. لا صور مضللة ممكنة. في حال كان لديك أي شكوك، يرجى الاتصال بنا، ونستطيع أن نرسل لكم بعض الصور الإضافية الخاصة بالفتاة التي اخترتها.
  • وجوه جديدة للاختيار من بينها: لقد اخترنا مجموعة مختارة من فتيات المرافقة لتلبية كل شرط. نقوم بانتظام بتجنيد المواهب الجديدة ودائما بتحديث معرضنا. أهم سبب لانضمام المرافقات الجديدة هو لأننا نقدم خدمة ممتازة جدا لفتياتنا ولنا علاقات عمل ممتازة مع كل منهم.
  • الشقراوات: أكثر من 60% من فتياتنا الموجودات على صفحات معرضنا شقراوات، ويرجع ذلك لكثرة الطلب عليهم من عملاؤنا العرب. قد يكون الأمر ثقافي أو لأنه نادرا أن تحصل على رؤية الكثير من النساء الشقراوات بالدول العربية أو ربما ببساطة لا يمكن وضع الإصبع على السبب. مهما كانت الأسباب لدينا أرقى مجموعة من الشقراوات ومن المرجح أن تجد المرأة الشقراء التي ترغب بها والتي تلبي كل متطلباتك المحددة والخاصة.
  • السمراوات: أكثر من 20% من فتياتنا الموجودات على صفحات معرضنا سمراوات، ربما الكثير من عملاؤنا يفضلون الشقراوات، ربما بسبب صعوبة أن تجد الشقراوات في أي مدينة بالدول العربية، والسمراوات أكثر شيوعا بكثير هناك، ولكن ما هو الخطأ في السمراوات؟ هؤلاء الفتيات جميلات وجذابات وساخنات مثل الشقراوات كما أنهم رائعات مشرقات ومهتمات بمظهرهم ويجدن الكلام وكيفية التعامل مع الزبون. فقط لأن هناك المزيد من السمراوات في الدول العربية، لا يجعلهم أقل من المرغوب فيه. لدينا فتيات سمراوات تحظى بشعبية خاصة اللاتينيات بشعرهم الطويل الأسود وعيونهم البنية العميقة.
  • العربيات: أكثر من 10% من فتياتنا الموجودات على صفحات معرضنا عربيات.
  • الموقع: في الصفحة الخاصة الموجود بها ملف الفتاة ستجد المدينة التي تقطن بها. إن اخترت فتاة تعيش بنفس مدينتك لن تنتظر كثيرا ويمكنها أن تكون معك في نفس اليوم. لدينا العديد من الفتيات بأهم المدن الرئيسية بالدول العربية وان أعجبتك فتاة تعيش بمدينة بعيدة عليك. فتياتنا مستعدات للسفر في جميع الأنحاء، بحيث لا تحتاج إلى زيارة مدينتها للالتقاء بها. اتصل بنا لنرتب اجتماع بينك وبينها بمكان قريب لك. يجب عليك فقط تسمية المدينة ودفع تكاليف السفر والفتاة ستكون أمام الباب الخاص بك في أسرع وقت ممكن!
  • التقييم والتعليق: بصفحة كل فتاة يوجد خيار لإضافة تقييم وتعليق على الفتاة كما يمكن استعراض التقييمات والتعليقات السابقة. وهذا يساعد كثيرا على اختيار الفتاة الأفضل. كذلك، يجعل فتياتنا حريصات جدا على إرضاء العميل وعلى استعداد لزيادة خبراتهم وتقديم خدمة من نوع رفيع للحصول على تقييم أفضل والشهرة. وليس فقط للأسباب المذكورة سابقا نحن نشجعكم لإضافة تعليقات وتقييمات لان رد فعلك الخاص أكثر أهمية ويعزز إلى حد هام أعمالنا.

*دخول المعرض يكون حصرا للأعضاء المسجلين لدينا. بالإضافة إلى صور الفتيات وملفاتهم وتعليقات العملاء، يتوفر أيضا أقسام كثيرة لمساعدة العملاء بالمعرض، كقسم الأسئلة الشائعة، الجنس الآمن، آداب التعامل مع المرافقة، أفضل الأوضاع الجنسية الممتعة، الدليل السياحي.

 

الخدمات

نحن نقدم لكم مجموعة متنوعة من الخدمات. الخدمة الأساسية بالطبع ممارسة الجنس مع النساء الجميلات، ولكن بالإضافة إلى الخدمات الحميمة المثيرة، نحن نقدم الكثير من الخدمات المساندة:

  • تجربة البكر: بعض المراهقات لدينا مروا بتجارب جنسية قليلة جدا يقدمن تجربة البكر لمساعدتك على الحصول على تجربة تضاهي الحميمة مع فتاة عذراء تمارس الجنس لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك سوف تتعلم كيفية إرضاء امرأة على السرير. تجربة العذراء المقدمة من خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية والتي تعني فض البكارة ليست أصلية، فتياتنا يستخدمن غشاء بكارة صناعي، ولكن المستوى والتجربة تضاهي الواقع، لأننا نوافق فقط على الفتيات المراهقات "اقل من 20 سنة"، الخجولات، التي لم تمارس الجنس كثيرا وتتمتع بضيق المهبل، بالإضافة إلى تلقيهم تدريب خاص لجعل وقتك معها لا ينسى.
  • تجربة صديقة: لدينا مرافقات من الدرجة الفخمة توفر بما يسمى "تجربة صديقة"، وهي تجربة رومانسية، حسية، عاطفية. أنهم يحبون القبلة، العناق، المداعبة الطويلة، والحب وكأنك مع صديقة فعلا. 
  • تجربة إباحية: كما يتوفر لدينا تجربة صديقة التي تركز على تقديم تجربة مثيرة رومانسية وحميمة. بعض المرافقات لدينا أيضا يقدمن ما يسمى "خبرة نجوم البورنو" وهن الأكثر احتراف. على غرار نجمات أفلام البورنو. العديد من الرجال يرغبون في التمتع بتجربة مماثلة على ما راءوه في كثير من الأفلام الإباحية. بعض القواعد والمبادئ التوجيهية لتجربة نجوم البورنو تجدوها بمعرض الفتيات بصفحة "Sex Lessons".
  • التدليك المثير: هل تبحث عن مزيج من الاتصال الجسدي والعقلي؟ تجربة حيث يمكنك الضحك والاسترخاء والتمتع على أرقى مستوى؟ لدينا خدمة التدليك المثيرة المثالية بالنسبة لك. فتياتنا يتبعون تدريبا خاصا في التدليك المثير وتقنيات التاتنرا. ستمنحك شعورا بالاسترخاء والإثارة وزيادة الشهوة الجنسية لديك وتأخير النشوة الجنسية إلى ما لا نهاية قبل أن تصل إلى ذروتها في نهاية المطاف. سوف تشعر بالراحة من خلال القيام برحلة لاكتشاف جسمك.
  • الجنس الشرجي: للرجال والنساء، الجنس الشرجي هو إحساس مختلف. إذا كانت المرافقة الخاصة بك مفتوحة للممارسة من الشرج وقالت بصفحتها أنها تقدم ذلك، بالتالي يمكنك جعل الخيال الخاص بك يتحقق بدون رسوم إضافية. نصائح وحيل الجنس الشرجي تجدها بمعرض الفتيات بصفحة "Sex Lessons".
  • مرافقة الأزواج: بعض الأزواج (ذكر وأنثى) يبحثون عن وسيلة لاستكشاف حياتهم الجنسية عن طريق دعوة امرأة أخرى للانضمام إلى مغامرتهم الحميمة المثيرة. غير انه ليس من السهل العثور على مرافقة مناسبة. لدينا بعض المرافقات من ذوي الخبرة في الجنس الثلاثي، جميلات ويكتمن الأسرار ولديهم رغبة جامحة في المغامرة الحسية مع الأزواج.
  • الحجز الثنائي: إذا كنت تريد أكثر من فتاة، يمكننا أن نرسل زوج من الفتيات الرائعات للعيش معك. لدينا كثير من الفتيات يقبلن الاختلاط معك ومع زوجتك ومعك ومع مرافقة أخرى.

*ما ذكر هو جزء صغير من الخدمات التي نقدمها بمساعدة فتياتنا. يوجد الكثير من الخدمات الأساسية والإضافية التي تقدمها كل مرافقة تعمل معنا، مثل: خدمات المرافقة لتناول العشاء، السفر، التسوق، الاجتماعات، التعذيب، لعب الأدوار، ملابس مثيرة، الاستمناء، للسادة، والكثير الكثير تكتشفونها بالمعرض، وكل فتاة خبيرة ومناسبة للخدمات التي تقدمها. الخدمات متاحة لجميع العملاء ومجانا، بملف الفتاة ستجد كل الخدمات الأساسية والإضافية التي تقدمها المرافقة. أيا كانت احتياجاتك يمكننا تلبيتها، إذا كان لديك طلبات أو رغبات خاصة لا تتحرج في التعبير عليها. نحن سوف نبذل قصارى جهدنا بالتنسيق مع المرافقة لتنفيذها.

 

الدول التي تتوفر فيها خدمة المرافقة

خدمة المرافقة متوفرة حاليا في البلدان التالية:

  • السعودية (أكثر من 70 فتاة)
  • مصر (أكثر من 60 فتاة)
  • الإمارات (أكثر من 50 فتاة)
  • الكويت (أكثر من 40 فتاة)
  • البحرين (أكثر من 30 فتاة)
  • قطر (أكثر من 30 فتاة)
  • سلطنة عمان (أكثر من 30 فتاة)
  • الأردن (أكثر من 20 فتاة)

*جميع المدن الرئيسية والصغيرة بالدول التي سبق ذكرها ممكنة، وكثير من فتياتنا أجنبيات ويمكنهم السفر إلى جميع الدول العربية والعالمية دون قيود التأشيرة وهذا يعني إن رغبت بفتاة من مدينة أو دولة أخرى لا يوجد متاعب أو عراقيل لذهابها إليك مادمت ستدفع تكاليف السفر.

 

الأسعار

  • ساعتين: 100
  • 6 ساعات: 200
  • 12 ساعة: 300
  • 24 ساعة: 500
  • 4 أيام: 1000
  • أسبوع: 1500
  • أكثر  من أسبوع: يرجى التواصل معنا للتفاهم.

نفقات إضافية

1- نفقات السفر:

  • مسقط الفتاة "المدينة المتواجدة بها الفتاة": 00 EUR (مطلوب أن لا يقل الحجز عن ساعتين).
  • رحلة تصل إلى 50 كلم: 25 EUR كتكلفة إضافية (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 4 ساعات).
  • رحلة تصل إلى 100 كلم: 50 EUR كتكلفة إضافية (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 6 ساعات).
  • رحلة تصل إلى 150 كلم: 75 EUR كتكلفة إضافية (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 8 ساعات).
  • رحلة داخل نفس البلد أكثر من 150 كلم: 100 EUR كتكلفة إضافية + تذكرة وسيلة النقل (سيارة أجرة/حافلة/قطار/..). يمكنك أيضا نقل الفتاة عبر سيارتك الخاصة (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 12 ساعة).
  • رحلة داخل الدول العربية: 250 EUR كتكلفة إضافية + تذكرة وسيلة النقل (طائرة/باخرة..). يمكنك شراء تذكرة وإرسالها إلينا، أو تدفع لنا ونحن من نقوم بشراء التذكرة (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 48 ساعة).
  • رحلة حول العالم: 400 EUR كتكلفة إضافية + تذكرة وسيلة النقل (طائرة/باخرة..). يمكنك شراء تذكرة وإرسالها إلينا، أو تدفع لنا ونحن من نقوم بشراء التذكرة" (مطلوب أن لا يقل الحجز عن 3 أيام).
  • يرجى العلم أن كل مرافقة تقرر لنفسها متى والى أي البلدان التي ترغب في السفر إليها.

2- نفقات أخرى:

  • جميع نفقات المرافقة من تاريخ الالتقاء بك "سيارة الأجرة، الأكل، الشرب، السكن"، العميل من يقوم بتغطيتها.

ملاحظات

  • لدينا حصريا فتيات من الدرجة الفخمة، مذهلات، ساحرات، أنيقات، ذكيات، وكل بطريقة مختلفة جدا. وبعض الفتيات لديهم أكثر شعبية وتصنيف، ورغم ذلك أسعارنا ثابتة لكل النماذج.
  • ارتفاع الأسعار لدينا هو انعكاس لتفوق فتياتنا، فكل فتياتنا فخمة وتشبهن نجمات السينما، خدمة المرافقة بشكل خاص موجهة لسادة الطبقة الاجتماعية الراقية.
  • الأسعار ثابتة وغير قابلة للتفاوض، من فضلك لا تسال على الخصومات. لا تتوفر أسعار مخفضة حتى عند اختيار أكثر من فتاة "بعض الخصومات ممكنة للعملاء الذين يقومون على الأقل بحجز فتاة كل شهر".
  • إذا كنت ترغب في حجز ثنائي "فتاتين"، ذلك ممكن وببساطة سنقوم بإضافة الرسوم معا.
  • الرسوم المدفوعة ليست للوقت والرفقة فقط، جميع السيدات لدينا يقدمون أيضا خدمات جنسية.
  • نقبل العملة المحلية الخاصة بك. بإمكانكم مشاهدة سعر صرف العملات في صفحة تحويل العملات.

 

طرق الدفع

- العملاء المخلصين والمنتظمين: من حيث المبدأ نحن نوصي بأن يتم دفع رسوم المعاملات كاملة عبر شركتنا. فقط في هذه الحالة نحن قادرون على التصرف في حال حدوث مشكل أو مطالبتك باسترجاع الأموال.. في كل الحالات يمكن لعملائنا الحاليين دفع  40٪ من رسوم الخدمة لشركتنا مسبقا، وبقية المبلغ " 60٪" تدفع تسلم مباشرة للفتاة عند مقابلتها (يرجى الدفع لها في غضون 15 دقيقة الأولى من المقابلة، وتسلم لها الرسوم في ظرف مفتوح لأجل تجنب سوء الفهم أو وقوع فتاتنا في حرج).

- العملاء الجدد والذين لم يستخدموا سابقا خدمة المرافقة: إن كنت عميل جديد وتحجز معنا لأول مرة، نحن نصر على الدفع المسبق (100٪) لكافة الحجوزات مع السيدات.

  • يرجى ملاحظة أن جميع الأموال المدفوعة لاي.ا.اكس الدولية مقابل خدمة المرافقة هي لمرة فقط.
  • الدفع يتم باليورو أو ما يعادله بالدولار والعملة المحلية.
  • نحن نقبل كل طرق التسديد الموجودة على صفحة "وسائل الدفع".
  • بعد الدفع يرجى إشعارنا وإرسال لنا بيانات التحويل مع تحديد اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني الخاص بالعضوية.
     

 

كيف تعمل الخدمة

1- طلب عضوية: تحتاج إلى العضوية قبل التقدم بطلب لحجز مرافقة. الحصول على عضوية تسمح للعملاء بالدخول لمعرض فتياتنا وتصفح صور ومعلومات المرافقات. ونحن نقدم نوع فقط من العضوية وهي العضوية الدائمة، وصالحة مدى الحياة ولجميع العملاء. وتدفع أول مرة فقط.

سعر العضوية:

  • سعر العضوية: 150 يورو (صالحة مدى الحياة وتدفع مرة فقط، وبالمرات التالية تدفع رسوم الخدمة لا غير).
  • هناك أسباب كثيرة تجعلنا غير قادرين على توفير العضوية المجانية لعل أهمها، انه لدينا اتفاقات واضحة مع فتياتنا، بموجبها لا يمكننا عرض صورهم إلا للقليل والجادين في طلب الخدمة. إذا سمحنا بدخول معرض فتياتنا لكل الزائرين، المرافقات لدينا لن يكونوا على استعداد لإظهار وجوههم، والذي من شانه أن يجعل معرض الصور لدينا لا يساعد عملاؤنا الجادين في اختياراتهم وبالتالي فشل الخدمة. لا نقوم بذلك فقط لجعل معرض الصور متاح حصريا للزبائن المهتمين، بل أيضا احتراما للمرافقات لدينا. أيضا بسبب تكاليف إدارة معرض الفتيات ومصاريف التصوير والمتابعة...

مزايا العضوية:

  • يحق للأعضاء الوصول إلى ملامح أكثر من 300 فتاة متاحة للحجز.
  • يحق للأعضاء الوصول الكلي إلى جميع الصور فائقة الدقة (HD) الخاصة بالفتيات. ما يصل إلى خمسة من الصور القياسية لكل مرافقة، ويمكن رؤيتها عن قرب حتى على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر أللوحي.
  • يقولون صورة تغني عن ألف كلمة، في صفحة كل فتاة تجد لمحات مذهلة ومقاطع فيدو فائقة الوضوح خاصة بالمرافقة، تغنيك عن ألف صورة. مقاطع الفيديو تكشف لك أكثر مما تتوقع، وتحصل على منظور جديد كليا ونرى المرافقة على قيد الحياة.
  • وصول غير محدود إلى كل تفاصيل ومعلومات المرافقة، تتيح لك معرفة أفضل حول الفتاة لكي لا تتفاجئ عند زيارتها لك..
  • إضافة تقييمات وتعليقات حول المرافقة، وقراءة التعليقات والتقييمات السابقة.
  • والعديد من المزايا الأخرى، تكتشفونها عند دخولكم معرض الصور الخاص بالمرافقات لدينا.

كيفية طلب عضوية:

  • الآن بعد أن اتخذت قرار الاشتراك في خدمة المرافقة والحصول على عضوية. فقد حان وقت التنفيذ.
  • 1- يرجى إرسال رسالة بعنوان  "طلب عضوية في خدمة المرافقة" إلى البريد الالكتروني التالي escort@iax-international.com متضمنة: اسم مستخدم  وهو الاسم الذي سيظهر في معرض الصور وفي تقييماتك وتعليقاتك (اسم ايجابي يعكس شخصيتك بحروف غير عربية)، وعنوان البريد الالكتروني الذي ترغب يتم به تسجيل حسابك في معرض الفتيات (من خلاله يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك مع كلمة المرور)، وطريقة الدفع المفضلة، واستفساراتك. بامكانك ايضا استخدام نموذج طلب عضوية في خدمة المرافقة  (بالنقر هنا).
  • 2- سنقوم باستلام طلبك والرد عليك وتزويدك ببيانات التحويل لطريقة الدفع التي اخترتها "سوف تتلقى المعلومات على البريد الالكتروني المرسل منه الطلب".
  • 3- يرجى تحويل المبلغ في مدة لا تتجاوز 7 أيام، ثم تأكيد العملية بالتواصل معنا وإخبارنا ببيانات التحويل. يرجى إرسال رسالة على البريد الالكتروني التالي (escort@iax-international.com).
  • 4- سنقوم بالتأكد من التحويل خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من إرسالك المعلومات (حسب طريقة الدفع المستخدمة). بعدها مباشرة سيقوم موظف من موظفي خدمة المرافقة باي.ا.اكس الدولية بإنشاء حساب خاص بك في معرض الفتيات باستخدام البريد الإلكتروني المرسل في طلب العضوية الخاص بك.
  • 5- ستصلك رسالة الكترونية تحتوي على رابط معرض صور المرافقات، اسم الدخول (البريد الالكتروني المرسل من طرفكم) وكلمة المرور. يمكنك استخدام المعلومات للدخول إلى المعرض وتصفح ملفات الفتيات. الحساب صالح مدى الحياة، ولن تضطر لإعادة طلب عضوية في كل مرة تطلب حجز مرافقة. كما سنقوم باعتماد عنوان بريدك الإلكتروني لجميع المراسلات بيننا بشأن الحجوزات "سوف يصلكم اعتماد التسجيل وكلمة المرور على البريد الالكتروني المسجل في رسالة طلب العضوية فيرجى التأكد من صحة البريد المدخل وتفقده قبل الإرسال، إذ لم تتلقى المعلومات الخاصة بك لدخول منطقة الأعضاء خلال 24 ساعة يرجى الاتصال بنا".

معلومات مهمة:

  • لكي تصبح عضو لدينا، نحن لا نطلب منكم الحصول على التفاصيل الشخصية فقط اسم المستخدم وعنوان البريد الالكتروني يكفي ولكن للحجز يرجى الاطلاع أسفله على قسم (كيفية حجز مرافقة).
  • العضوية متاحة للجميع، العملاء الموثوقين والجدد على حد سوا.
  • لا نوفر حسابات تجريبية، والرسوم المدفوعة مقابل العضوية لا تسترد مهما كانت الأسباب، ولو لم تعجبك أي فتاة لدينا "يرجى أخذ الوقت الكافي لتصفح نماذجنا العديدة، ونحن على يقين سوف تجد فتاة أحلامك".
  • رسوم العضوية تدفع لمرة فقط، ولكن رسوم الحجز تدفع كل ما قمت بالطلب.
  • إذا قمتم بشراء عضوية، ونسيتم كلمة المرور نرجو إرسال رسالة من البريد الالكتروني المسجل لدينا (أي عنوان البريد الالكتروني المسجل في معرض الصور). ترسل رسالة إلى البريد الالكتروني التالي escort@iax-international.com بعنوان "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسالها لك، في مدة لا تتجاوز 24 ساعة. أيضا من خلال الارتباط ألتشعبي "Forgot password?" الموجود في صفحة الدخول. يمكنك النقر عليه حيث سيطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ليتم إرسال كلمة المرور عليه. الرجاء التأكد من إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح بدقة ليتم إرسال كلمة مرورك إليه، حيث يمكنك بعدها متابعة تصفح معرض الصور.
  • خدمة المرافقة ينطبق عليها كل سياسيات الأمن والحماية، إلا العضوية لا نقوم بحذفها للأعضاء المشتركين بمعرضنا، لان لا تحتوي على أي بيانات شخصية غير الاسم المستعار وعنوان البريد الالكتروني.

2- العثور على المرافقة المناسبة لاحتياجاتك الفريدة ورغباتك الخاصة:

  • ببساطة قم بالدخول لمعرض الصور لدينا، حيث يمكنك العثور على مجموعة من فتياتنا الجميلات. كل ملف مرافقة يحتوي على معلومات وصور مذهلة وأفلام مثيرة يتم تحديثها بانتظام حول الفتاة. قم باختيار الفتاة التي تناسب احتياجاتك وانسخ رقمها واسمها.
  • لجعل العثور على نوع الفتاة التي تبحث عنها سهل، بمعرض الصور أدرجنا كثير من الفئات والخيارات الأكثر شعبية مثل: الدول، المدن، الجنسية، لون البشرة،..
  • إن أعجبتك فتاة ورغبت في معرفة أكثر تفاصيل حولها، يكفيك الضغط على صورتها.
  • لدينا مجموعة واسعة من نماذج مختلفة لأي طعم. نماذج لدينا تعليما جيدا ومعرفة ما يجب القيام به لجعل الوقت المناسب بالنسبة لك ... يرجى أخذ الوقت اللازم لتصفح مقولاتنا عديدة، ونحن على يقين سوف تجد فتاة أحلامك..
  • نحن نعلم انه يمكن أن تجد صعوبة في العثور على نوع الفتاة التي تلبي كل احتياجاتك، بسبب ضيق الوقت وعدم معرفة بالضبط مكان الفتاة. نحن لا نرغب أن يصيبكم الإحباط في سعيك على العثور على امرأة أحلامك. إذا واجهت صعوبة أو كنت لا تستطيع أن تقرر أي من المرافقات تصلح لك، يكفي الاتصال بنا وتعرفنا ما الذي تريده. يمكننا أن نقترح عليك الفتاة المناسبة لك. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني التالي:  escort@iax-international.com

3- الحجز:

  • نظام الحجز هو بسيط وسهل الاستخدام. بعد زيارة المعرض واختيار الفتاة الجميلة، ونسخ اسمها ورقمها. ما عليك سوى الاطلاع على فقرة (كيفية حجز فتاة)، وملئ نموذج الحجز وإرساله إلينا.

4- تأكيد الحجز:

  • بعد تلقي طلب الحجز، سوف نتصل بالمرافقة للتحقق من توافرها. وسوف يتم الاتصال بك عن طريق البريد الالكتروني لتأكيد الحجز.
  • الرسالة الالكترونية ستتضمن أيضا تفاصيل التحويل للطريقة التي اخترها للدفع في نموذج الحجز، وفاتورة تفصيلية حول الرسوم والتكاليف الإضافية.
  • نحن واضحون جدا حول أسعارنا. أسعارنا شاملة وسيتم إضافة أي رسوم كنفقات السفر "الموظف المسئول على طلبك سيشرح لك أي رسوم إضافية مطلوبة قبل عملية الحجز".
  • بعض فتياتنا تحظي بشعبية هائلة والبعض الأخر لا يشتغلن معنا 24 ساعة وكامل أيام الأسبوع لذلك الأفضل الحجز المبكر.
  • نحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية جميع طلباتكم والرد على أسئلتكم في اقصر وقت. نحن جاهزون 24/7 وموظفينا سعداء لمساعدتك وتقديم المشورة لكم.

البقية على الصفحة التالية (صفحة 2)

لا توجد منتجات في هذا القسم .